محافظ البحيرة توجه بتكثيف أعمال النظافة على الطريق الزراعي محافظ البحيرة توجه بتكثيف أعمال النظافة على الطريق الزراعي

محافظ البحيرة توجه بتكثيف أعمال النظافة على الطريق الزراعي

فايزة الجنبيهي السبت، 19 مايو 2018 - 02:17 م

وجهت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، بتكثيف أعمال النظافة وزراعة الأشجار على جانبي الطريق الزراعي السريع، ودهان البلدورات والنيوجرسي للظهور بالشكل الحضاري والجمالي.

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قامت بها المحافظ اليوم بمدينة دمنهور، والتي تفقدت خلالها الطريق الزراعي فى المسافة من مركز ومدينة ايتاي البارود حتى مدخل مدينة دمنهور الجنوبي، عند شارع النصر حيث وجهت وأعمال الرصف والتطوير أسفل كوبري دسوق حتى ميدان قراقص حيث تم تطوير الميدان ورفع كفاءته وازالة جميع التراكمات لإحداث السيولة المرورية بالميدان والطرق المؤدية إلى طريقي شبراخيت ودسوق.

وأشادت المحافظ بتلك الأعمال الجارية في تلك المنطقة التي لم تشهد تطوير منذ فترة طويلة كما تابعت أعمال الرصف الجارية بحي أبو الريش بدمنهور وشوارع الموازين والصاغة وصلاح الدين حيث بلغت مساحة الأسفلت في تلك المناطق حوالي 23 ألف متر مسطح ووجهت المحافظ بمراعاة الميول في أعمال الرصف، وكذا المواصفات الفنية في تنفيذ مطابق الصرف الصحي وصفيات المطر رافق المحافظ في الجولة م/ سعد غراب – رئيس مدينة دمنهور.

يأتي ذلك في إطار جولاتها الميدانية بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على مستوى وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين واحتياجاتهم من الخدمات والمرافق العامة وتذليل ما يعترض أعمال التطوير من معوقات.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة