العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية


علاء والي عن طرح وحدات للحجز بـ«العاصمة الإدارية»: «بشرة خير»

حسن أبو العباس

السبت، 19 مايو 2018 - 02:32 م

أثنى المهندس علاء والي عضو مجلس النواب، على طرح وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة للحجز عقب عيد الفطر بالحي السكني، والذى يضم 25 ألف وحدة سكنية بمساحات تتراوح من 130 إلى 180 مترًا مربعا للوحدة، قائلا: "بشرة خير".

وأكد والي أن الأيادي المصرية حولت الحلم إلى حقيقة، بالإضافة إلى أن ما زرعه الرئيس عبد الفتاح السيسي من مشروعات ومدن ظهر حصاده للمصريين الآن.

وتابع: "تحولت الصحراء إلى منارة عالمية بسواعد المصريين الذين واجهوا التحديات وصبروا على الشدائد فبهروا العالم بصمودهم وتحدياتهم من أجل استقرار الوطن والحفاظ على أمنه وأمانه".

وأكد أن إنطلاق بشائر الخير بالعاصمة الإدارية الجديدة بمثابة نقلة حضارية وقاطرة للتنمية والاقتصاد وفرصة عظيمة لتسهيل تدفق الاستثمارات داخل الدولة من خلال تواجد جميع المؤسسات الحكومية فى مكان واحد مما يسهل من زيادة الاستثمارات ويعود بالنفع علينا جميعًا إلى جانب أنها تساهم فى فك التكدس بالقاهرة.

وأشار "والى" إلى أن هذا الصرح العملاق يعد إنجاز حقيقي للجهود المصرية خلال وقت قصير في الانتهاء من المرحلة الأولى للحي السكني الذي يضم نحو 25 ألف وحدة سكنية، وحي الوزارات والانتهاء من 90 % من البنية التحتية للمشروع في مرحلته الأولى، أو فندق الماسة على مساحة تتجاوز 10 أفدنة، ويحتوي على قاعة مؤتمرات ومسجد ومول تجاري، وتم إنشاؤه وفقًا لأحدث التصميمات العالمية، كما يحتوي على بحيرة صناعية ضخمة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة