ثلاثة متهمين يعتدون جنسيًا على شابين ثلاثة متهمين يعتدون جنسيًا على شابين

جريمة في نهار رمضان.. 3 عمال يعتدون جنسيًا على شابين

فايزة الجنبيهي السبت، 19 مايو 2018 - 05:22 م

شهد مركز بدر بمحافظة البحيرة، جريمة بشعة هزت أركان المحافظة، حيث أقدم 3 عمال على استدراج شابين، لإحدى المناطق النائية والتعدي عليهما جنسيا وضربهما وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة وتصويرهما، بدعوى ارتباطهما بعلاقة عاطفية بابنتي اثنين منهم.

 تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بلاغا من كلا من «رضا.ف.ع - 22 سنة، ومحمد.ع.ع - 21 سنة»، بقيام ثلاثة أشخاص باستدراجهم لإحدى المناطق النائية بالمدينة والتعدي عليهما جنسيا وضربهما وإكراههما على التوقيع على إيصالات أمانة.

وقال المجني عليهما في المحضر رقم 4405 إداري 2018 مركز بدر، إن كل من «عبد الفتاح.ر.ع - 45 سنة، والسيد.ج.ع - 30 سنة»، عاملين ومقيمان ببندر مدينة بدر وثالث لهما، قاموا بالتعدي عليهما جنسيا وتصويرهما أثناء ممارسة الشذوذ معهم بداعي ارتباطهم بعلاقة عاطفية مع ابنتي المتهمين الأول والثالث.

بدوره وجه اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، بسرعة ضبط المتهمين والتأكد من صحة الواقعة. وتمكن ضباط المباحث برئاسة الرائد محمود الشرقاوي رئيس المباحث من ضبط المتهم الأول والثاني وبحوزتهما الفيديوهات الخاصة بالاعتداء الجنسي علي المجني عليهما.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأفاد المتهم عبد الفتاح.ر.ع بأن المجني عليه الأول قد تقدم لخطبة ابنته وتم رفضه، مشيرا إلى أنها بعد فترة تزوجت من أحد الشباب ولكنها انفصلت عنه بعد فترة.
وأضاف المتهم: «أنني فوجئت باستقلال المجني عليه الأول برفقة الثاني، دراجة بخارية (توك توك)، وبرفقتهما ابنتي وفتاة أخرى، حيث عقدت العزم على الانتقام منه».

 تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمون لنيابة كوم حمادة حيث باشر المستشار محمد الحسيني رئيس النيابة التحقيقات و قرر حبس المتهمون أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأمر بسرعة ضبط المتهم الثالث.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة