عادل إمام في عوالم خفية
عادل إمام في عوالم خفية


تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسلات رمضان

السيد عيسى- معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني

السبت، 19 مايو 2018 - 11:39 م

تشهد الحلقة الرابعة من دراما شهر رمضان استمرارا لتصاعد الأحداث في معظم الخطوط الدرامية التي تكشف عن الكثير من المفاجآت التي ترصدها السطور التالية

 

«ضد مجهول»

 

تقوم ندى «غادة عبد الرازق» بالتحضير لعيد ميلاد زوجها حازم فراس ابراهيم بمساعدة ابنتها ريم» جومانا فؤاد « وتذهب لشراء هدية وتترك ابنتها بمفردها فى المنزل ويقتحم شخص ما  المنزل ويقوم باغتصاب ريم التى تستعين بوالدتها عن طريق الهاتف ولكنها لا تستطيع إنقاذها وعندما تعود للمنزل تجد ابنتها قد قتلت بعد اغتصابها...تأليف ايمن سلامة وإخراج طارق رفعت..وتعرض الحلقات على قناة الحياة.

 

«ممنوع الاقتراب والتصوير»

 

تكشف الحلقة عن وجود مجرم هارب فى البنسيون فتقتحم الشرطة المكان ويتم القبض على معظم القاطنين هناك ومنهم مهرة «نسرين آمين «وهند «مى القاضى «وعبد الرحمن «أحمد فؤاد سليم «لواء الشرطة السابق والتى تكشف الأحداث أنه والد وكيل النيابة «محمد شاهين « الذى سيحقق معهم وعلى جانب آخر تحاول كامليا «زينة» الانتحار هربا من قوات الشرطة.. تأليف محمد الصفتى وتعرض الحلقات على ام بى سى مصر.

 

«سلسال الدم»

 

تسلط الحلقة الضوء على الانتخابات الرئاسية وسيطرة مرسى وجماعة الإخوان على مقاليد الحكم فى البلاد وينجح صفوت «أحمد بدير» فى الحصول على عفو صحى لمصيلحى والد هند «رانيا فريد شوقى» فيما ينصب احمد سلامة كمينا لنرمين ماهر وينجح فى الإمساك بها..الحلقات تأليف مجدى صابر وإخراج مصطفى الشال. وتعرض الحلقات على ام بى سى مصر.

 

«أيوب»

 

يستولى منصور المحامى «محمد دياب» على شقة أيوب «مصطفى شعبان» بمساعدة شقيقته سماح «ايتن عامر» ويطردان زوجة أيوب «ميرهان حسين» من الشقة فتذهب إلى أيوب فى محبسه لتخبره وتزداد هموم أيوب ويبدأ فى التفكير فى الهرب مرة أخرى بينما يسعى زميله مايكل «محمد على رزق» لمساعدته والبحث عن المتسبب فى المشاكل التى تلاحقه..تأليف محمد سيد بشير اخراج أحمد صالح ويعرض على الحياة.

 

«ليالي أوجيني»

 

تستعرض الحلقة الفرق بين الطبقة المتوسطة والغنية فى مبنى البنسيون من خلال لقاءاتهم وتكشف الأحداث عن طبيعة المجتمع الموجود فى بورسعيد حيث نرى اﻻيطالية صوفيا «انجى المقدم « صاحبة البنسيون الذى تجمع سيدات القصر ويحبونها إلا أنها تدخل فى تنافر مع السيدة اليهودية ماجدة..وتبحث الأميرة كريمان «أمينة خليل» عن عمل بعد هروبها من منزلها بعدما اعتدت على زوجها بآلة حادة وتنجح فى الالتحاق بالعمل بالبانسيون.. تأليف سماعبدالخالق إخراج هانى خليفة ويعرض على سى بى سى ودبى.


 
«بالحجم العائلي»


رغم اعتراض زوجته ثريا «ميرفت أمين» يقرر السفير السابق نادر التركى «يحيى الفخرانى» افتتاح مطعمه الخاص فى القرية السياحية التى انتقل إليها مع زوجته وابنائه ويبدأ بممارسة الطهى بنفسه للناس وجلبهم إلى المطعم..  تأليف محمدرجاء, وإخراج هالة خليل.. ويعرض على قناة دى إم سى. 

 

«سك على أخواتك»

 

يعيش سعادة «على ربيع» مع أسرته الجديدة ويطالبهم بالحصول على ميراثه فيواجه سخريتهم منه ورفضهم تسليمه أيا من حقوقه فيقرر عدم التنازل عن ميراثه ويواصل إقامته معهم داخل أملاك والده.. تأليف اياد ابراهيم واخراج وائل احسان ويعرض على ام بى سى مصر. 

 

«عوالم خفية»

 

ينجح هلال كمال «عادل إمام» في فك أول رموز مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقي» بمعاونة صديقه رئيس تحرير الجريدة دراز أبو المعاطي «صلاح عبدالله «والرمز هو «س غ» والذي يكتشف أنه لشخص يدعى سعيد غنام المسجون ظلما منذ أكثر من 20 عاما.. تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامي إمام. ويعرض على قناة سى بى سى 

 

«الشريط الأحمر» 

 

يبدأ مجموعة من الأطفال المرضى فى تشكيل فريق للقيام بمهمة سرية وهى الحصول على الطلاء الملون بدون علم ادارة المستشفى لدهان غرفة «ياسين» أحد مرضى المستشفى والتى ساءت حالته وعلم أنه لن يخرج من المستشفى قريبا.. ويستعين الفريق بأجهزة لاسلكى للتواصل بينهم بدون أن يعرف د.حسام «أحمد فهمى أو ادارة المستشفى.. تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن.

 

«طايع» 

 

بعد أن يوافق حربى «عمرو عبد الجليل» على العمل مع طايع «عمرو يوسف» فى البحث عن الآثار ينجحان فى اكتشاف مقبرة فرعونية وتكون هناك مفاجأة فى انتظارهم داخل المقبرة..تأليف شيرين ومحمد وخالد دياب اخراج عمرو سلامة..وتعرض الحلقات على سى بى سى. 

 

«قانون عمر»

 

يبدأ عمر «حمادة هلال» فى توطيد علاقاته وصداقاته داخل السجن ويتعرف على هارون «محمد ابوالوفا» الذى يملك خلفية قانونية وشبكة علاقات اجتماعية جيدة ويكشف لعمر انه يتم التلاعب به من قبل المحامى الخاص به «محسن منصور» ويطلب منه ضرورة البحث عن محام آخر حتى يستطيع اثبات براءته وذلك بمساعدة شهاب بك «فتوح أحمد» صاحب مركز الصيانة الذى يعمل به..تأليف فداء الشندويلى واخراج أحمد شفيق يعرض على قناة إم بى سى مصر.

 

«الرحلة»


يواصل د.أسامة «باسل خياط» البحث عن زوجته رانيا «ريهام عبدالغفور وابنته وذلك بعد علمه بسفرهما إلى مصر ويبدأ البحث عنهما فى كل مكان إلا أنه يفشل فى العثور عليهما وعلى جانب اخر يحدث صراع كبير بين ادم «وليد فواز» وزوجته سارة «مى سليم» يدفعه إلى الابتعاد عنها وذلك بسبب علمه بإخفائها العديد من الأسرار عنه قبل الزواج..تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل واخراج حسام على ويعرض على التليفزيون المصرى ودى ام سى.

 

«نسر الصعيد»


نبدأ فى التعرف على شخصية فيروز «درة» وشقيقها أسر «باسل الزارو» واللذين ينتميان إلى عائلة أرستقراطية التى ينجذب إليها زين القناوى «محمد رمضان» ويحاول التعرف عليها اثناء تواجده فى القاهرة..تأليف محمد عبدالمعطى واخراج ياسر سامى ويعرض على قناة دى ام سى.

 

«لدينا أقوال أخرى»


يتم قتل فرد امن واتهام المستشارة أميرة منصور «يسرا» بقتله عن طريق صدمة فى حادث مرورى وكل الأدلة تشير إلى ذلك.. يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة السعودية سى بى إس.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة