أليسا أليسا

الجمهور يطالب أليسا بتحويل تتر مسلسل «ضد مجهول» لفيديو كليب  

أحمد السنوسي الأحد، 20 مايو 2018 - 02:42 م


حققت أغنية «عشت وشفت» للفنانة أليسا وهي تتر مسلسل «ضد مجهول» الذي تنافس به الفنانة غادة عبد الرازق فى السباق الرمضانى نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، التي لاقت إعجابا كبيرا من الجمهور الذي طالبها بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

 

وأعربت النجمة غادة عبد الرازق عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عبر مواقع التواصل الاحتماعي، حول مسلسلها "ضد مجهول" فى حلقاته الأولى، وتأثرها بردود الأفعال على السوشيال ميديا وتحقيق المسلسل لنسب مشاهدة جيدة على اليوتيوب، تخطت 4 ملايين مشاهدة فور عرض الحلقتين الأولى والثانية.

 

وتعد هذه هى التجربة الثانية للتعاون بين اليسا وغادة عبد الرازق حيث سبق التعاون بينهما عام 2012، وقدمت إليسا تتر مسلسل «مع سبق الإصرار»، الذى كانت تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق، وكانت الأغنية بعنوان «جربت تموت» من كلمات خالد أمين وألحان محمد رحيم وتوزيع عادل حقى.

 

وكانت المرة الأولى لإليسا التى تشارك بها فى غناء التترات، وحققوا من خلالها نجاحا كبيرا، وتجاوزت الـ5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، لذلك أحبت «عبد الرازق»، تكرار النجاح مرة أخرى، وتعاونت مع إليسا، لتقوم بغناء تتر مسلسل «ضد مجهول»، والأغنية كانت بعنوان «عشت وشفت».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة