روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي


أشرف زكي وروجينا: «لا مكان للغيرة بيننا»

محمد طه

الأحد، 20 مايو 2018 - 04:20 م

حل الثنائي أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا، في ثاني حلقات برنامج"جوز مشاهير" على راديو إينرجي تردد ٩٢.١، وكشف الثنائي؛ عن الكثير من تفاصيل حياتهما الشخصية والفنية خاصة أنهما يعتبران من أقدم العلاقات العاطفية داخل الوسط الفني.

 

وقالت روجينا، أنها تعرفت على أشرف زكي من خلال عمل مسرحي ومن ثم بدأت علاقتهما، وأكدت على تكرار تجربة الأمومة والزواج مرة أخري خاصة أنها كان لديها رغبة في تكوين حياة أسرية بجانب عملها في الوسط الفني.

 

وتابعت روجينا: "في بداية زواجي، ابتعدت قليلا عن الأعمال الفنية من أجل تربية بناتي وبدأت التركيز في حياتي الفنية حين بدأت بناتى في الاعتماد على أنفسهن"، وعن الغيرة بينها وبين زوجها، قالت روجينا:"أشرف لا يغير علي الإطلاق فنحن متوازيان في هذه النقطة، فليس لدينا نقطة الغيرة".

 

وبسؤالها عن علاقة زوجها ببناتها، قالت"هو شخصية ضعيفة أمام بناته ولا يقول لهم لا على الإطلاق"، مضيفة أن بناتها تربوا في الوسط الفني، وتطرق الحديث عن بعض من كواليس حياتهما الشخصية، وقالت روجينا: "أشرف سي السيد في البيت، ولكنه طيب وخدوم، ومن مميزاتي أنني أتحمل الكثير وأصبر".

 

ومن جانبه، قال الفنان أشرف زكي: "نحن مرتبطون عاطفيا بأولياء الله الصالحين، لذلك نحب دائما أن نحتفي بالموالد المختلفة كمواد السيدة زينب والسيدة نفيسة"، وعن أهم عيوب روجينا أوضح أنها لا تستطيع القيام بأكثر من شيء في وقت واحد.

 

وواصل أشرف زكي حديثه "الطيبة من مميزاتي وعيوبي، وأحب في روجينا خوفها وحرصها المستمر على الأسرة وعلى منزلها".

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة