يورجن كلوب
يورجن كلوب


مدرب ليفربول: ريال مدريد الأفضل والأقرب للتتويج بدوري الأبطال

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 مايو 2018 - 04:58 م

 

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أن ريال مدريد الإسباني يمتلك فرصا كبيرة لنيل لقب دوري أبطال أوروبا، خلال لقاء الفريقين في النهائي يوم السبت المقبل.

 

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول على الإنترنت: «ريال مدريد الطرف الأفضل في النهائي.. هم يعرفون ذلك.. يمكنهم كتابة سيناريو اللقاء والتحكم في رتم المباراة لأنهم خاضوا النهائي 4 مرات في 5 سنوات.. لكننا نريد أن نؤدي ونفرض رتمنا من أجل أن نظفر باللقب.»

 

وأضاف كلوب: «لقد كانت هناك 3 أندية مهيمنة على دوري الأبطال في السنوات القليلة الأخيرة.. وهم مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ.. نحن نواجه فريق منهم لذلك من الطبيعي أن يكونوا الأفضل.. ليس لدي مشكلة في ذلك .. لا أريد أن أكون الطرف الأضعف في النهائي.. وأنا لا أشعر بذلك».

 

وتابع: «في كرة القدم.. عليك دائما أن تحاول وضع خطة لإيقاف خطورة الخصم لكن عليك أيضا أن تلعب بطريقتك المعتادة لتشكيل خطورة على مرمى الخصم.. التفكير في إيقاف خطورة الخصم فقط سيكون صعب علينا.. نحن لن نذهب للمباراة ولا نعرف كيف ندافع أو نهاجم».

 

واختتم كلوب تصريحاته: «لكننا سنلعب كرة القدم ونأمل أن يكون مستوانا أفضل من الخصم.. ريال مدريد يمتلك نفس التشكيلة التي فازت باللقب الأوروبي في السنوات الأخيرة وهذه الميزة نادرة حقا».

 

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال، على ملعب «أولمبيسكي الوطني» في العاصمة الأوكرانية «كييف».

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة