يورجن كلوب - المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي
يورجن كلوب - المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي


«كلوب»: سعيد لعدم مواجهة زيدان على أرضية الملعب

رياض محمد جعيصة

الأحد، 20 مايو 2018 - 07:38 م

 

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إنه سعيد لعدم مواجهة الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، وجها لوجه على أرضية الملعب خلال مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضح كلوب، أنه يشعر بالامتنان لأنه يجب عليه هزيمة زيدان من على دكة البدلاء، بدلا من أرض الملعب، قائلا: «زيدان أحد أفضل 5 لاعبين على الإطلاق.. وهو الآن مدرب ريال مدريد، وهو فريق يتمتع بخبرة كبيرة في الملعب.. هذا سيكون تحديا لطيفا».


وأكد يورجن كلوب: «أنا سعيد لأننا لن نلعب ضد بعضا البعض!.. أنا مسرور جدا لأنني أواجهه من على خط التماس.. إنه شخصية غير عادية في عالم كرة القدم.. أنا أقدره.. أعجبت به كلاعب وأحترمه كمدرب زميل.. إنه أمر لا يصدق ما فعله مع ريال مدريد».


وأضاف كلوب في تصريحات صحفية لموقع ليفربول على الإنترنت: «لقد لعبنا الكثير من المباريات الكبيرة وقد ربحنا الكثير منها.. من الواضح أنه من الممكن الفوز بألقاب مهمة.. الأمر ليس سهلا.. ريال مدريد سيحاول الدفاع عن لقبه لقد حققوا أداءً جيدًا تحت قيادة زيدان».

 

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال، على ملعب «أولمبيسكي الوطني» في العاصمة الأوكرانية «كييف».

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة