جيرارد جيرارد

جيرارد يوجه نصائح للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

رياض محمد جعيصة الإثنين، 21 مايو 2018 - 11:05 ص

وجه أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، ستيفن جيرارد، عدة نصائح للاعبي الريدز قبل أيام قليلة من نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني.

ويستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد يوم 26 مايو الجاري في نهائي دوري الأبطال، على ملعب «أولمبيسكي الوطني» في العاصمة الأوكرانية «كييف».

جيرارد يعد آخر كابتن لليفربول رفع كأس دوري أبطال أوروبا، في مايو 2005، بعد أن ساعد الفريق في حصد اللقب الذي عرف وقتها باسم «معجزة اسطنبول».

وكان أخر ظهور للريدز على منصات التتويج بالكأس ذات الأذنين، بعد غياب طويل منذ عام 1984، في نهائي سيذكره تاريخ الساحرة المستديرة على مر العصور، في مدينة اسطنبول التركية أمام ميلان الإيطالي، فبعد أن تخلف الريدز بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، ظن الجميع أن الأمور قد حُسمت للفريق الإيطالي.

وفي الشوط الثاني، قلب ليفربول الطاولة على الفريق الإيطالي، وسجلوا 3 أهداف ففي خلال 7 دقائق فقط، بدءًا من الدقيقة 52 وحتى الدقيقة 59، ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح، قبل أن يحسم لاعبي الريدز اللقب لصالحهم.


وقال جيرارد في تصريحات لموقع ليفربول على الانترنت: «هؤلاء اللاعبون لديهم فرصة ليس فقط لتغيير حياتهم المهنية ولكن حياتهم بشكل عام.. إنها اللحظات التي يحلم بها أي لاعب».

وأضاف جيرارد: «رسالتي إلى اللاعبين ستكون: "اذهب وأمسكها، اذهب واغتنم الفرصة التي عملت من أجلها.. اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي اتخذتموها في هذا النادي».

وتابع: «يجب على كل لاعب أن يكون لديك ثقة في قدرته على حصد اللقب.. لقد وصلت إلى هذا الحد ويجب أن تتعامل كونك لاعبًا في ليفربول ويجب عليك الذهاب لاقتناص اللقب»، مضيفا: «ستحصل على الاستحسان والثناء للوصول إلى موقعك، ولكن لا يتذكره الكثيرون إذا لم تتجاوز الخط وتتسلم الكأس».


 



 

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة





?????

الرجوع الى أعلى الصفحة