سمية الخشاب
سمية الخشاب


حوار| سمية الخشاب: أحمد سعد مش سبب غيابي عن مسلسلات رمضان

دعاء فودة

الإثنين، 21 مايو 2018 - 04:04 م


رغم غياب الفنانة سمية الخشاب عن المشاركة في السباق الدرامي لهذا العام، إلا أنها أعربت عن سعادتها بقضاء شهر رمضان مع زوجها وأهلها، ووتستطيع أن تستمتع بـ"لمة العيلة".

 

أكدت سمية الخشاب، أنها من محبي الطهي خلال شهر رمضان، وكشفت عن طقوسها الرمضانية وتفاصيل أخرى خلال حوارها لـ«بوابة أخبار اليوم».

 


لماذا تغيبين عن دراما رمضان هذا العام؟

 

الحقيقة أن تواجدي في دراما رمضان لم يكن منتظما كل عام، لأنني حريصة علي الكيف وليس الكم، ولابد أن أجد العمل الجيد والمناسب حتى أقدمه، وهذا العام لم أجد ورق جيد أو موضوع مميز مما عرض علي، ولا يمكن أن أقدم أي شئ لمجرد التواجد ولم ولن أفعل ذلك أبدا، رغم سؤال الجمهور الدائم عني وعن غيابي وأنهم يريدون أن يروني على الشاشة باستمرار.


هل زواجك من أحمد سعد خلال الفترة الماضية هو السبب الرئيسي وراء غيابك؟

 

لا حرام.. أنا فعلا لم أجد موضوع مناسب من كل ما عرض علي، وكانت كلها موضوعات عاديه جدا وأنا أريد ان أقدم شي مميز، "لكن دا ميمنعش إني كسلانه برضه".


طقوسك ويومك في رمضان؟


حريصة هذا العام أن أركز علي قراءه القران والصلاة وعمل الخير بقدر المستطاع أكتر من أي سنة مرت وسعيدة جدا بهذا الحماس.

 


هل شهر رمضان هذا العام مختلف بالنسبة لك.. خصوصا بعد الزواج؟ 

 

في رمضان السنة الماضية كنت أنا وأحمد مع بعض وقت تصوير مسلسلي "بالحلال"، وهذا هو العام الثاني لنا معا بعض، ورمضان مع أحمد وأهلنا مختلف تماما وجميل جدا، لمة العيلة حلوة، ربنا يديمها علينا نعمة، وأحمد علق زينة رمضان بنفسه والأنوار والفوانيس.

 

علاقتك بالمطبخ في رمضان؟

 

أنا بأحب جدا المطبخ في شهر رمضان أكتر من أي وقت آخر، وأبتكر فيه أكلات كثيرة حلوة وجديدة، والحمد لله أنا "طباخة شاطرة" جدا وعندما يعزم أحمد أصدقائه وزوجاتهم "مش بيصدقوا أني أنا اللي عامله الأكل"، ودائما أتابع أهم "الشيفات" في العالم، إلى جانب أن ماما من صغري جعلتني أحب المطبخ واستمتع بالطهي، والمسقعة والحمام والملوخية من أيدي حاجه تانية خالص.

 

ماهي المسلسلات التي تتابعيها؟


أتابع "اختفاء " لـنيللي كريم، و"رحيم" لـياسر جلال، وطبعا "عوالم خفية" لنجم النجوم عادل إمام.

 

ما الشيء الذي جذبك في شخصية أحمد سعد؟


أحمد طيب وحنون جدا وعفوي.

 

ما التغيير الذي أحدثته أحمد سعد في حياة سمية الخشاب؟


بالتأكيد أثرنا في شخصية بعض، هو علمني الصبر "ودي حاجه حلوه جدا"، وأحببت جدا إن كل خطواتنا وقراراتنا واتجاهاتنا نأخذها ونقررها سويا ومع بعض، بمعني إن في مشاركة وهذا شئ جيد جدا يشعرني بالاستقرار والأمان.

 

هل ستتعاونا معا في فيلم أو مسلسل قريبا؟


إذا عرض علينا عمل فني يصلح لنا سويا جودنا، بالتأكيد سنقدمه خاصة،  أننا نجحنا مع بعض كدويتو غنائي بعد أغنية "بالحلال يامعلم" التي حققت نجاحا كبيرا.

 

ماهي أخر أخبارك على المستوى الفني؟


أعمل علي فكرة مسلسل جديد مع فريق عمل مميز جدا، سأعلن عن تفاصيلها قريبا، ولدي أغنية جديدة مختلفة.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة