إيهاب فهمي يجلد ابنته في الحلقة الخامسة من «فوق السحاب»
إيهاب فهمي يجلد ابنته في الحلقة الخامسة من «فوق السحاب»


إيهاب فهمي يجلد ابنته في الحلقة الخامسة من «فوق السحاب»

أحمد السنوسي

الإثنين، 21 مايو 2018 - 09:13 م

قام الفنان إيهاب فهمي، في أحداث الحلقة الخامسة من «فوق السحاب» أن يعلم ابنته الأدب من جديد بعد أن تحدث مع أمام مسجد متشدد وطلب منه المشوره فيما فعلته ابنته.

 

جاء ذلك بعد أن تركت الفتاة منزل أهلها وعاشت مع أحد الشباب الأجنبي الكافر وشربت الخمر، ليقترح عليها تطبيق حد الجلد عليها، ليقوم يتنفيذه أمام والدتها منى عبد الغني. 

 

وفي ترابط درامي صاغه السيناريست حسان دهشان، ومستوى إخراج عالي قدمه المخرج رؤوف عبد العزيز وأداء تمثيلي مميز لجميع النجوم، استهلت الحلقة بمشهد رجوع ماندو«هاني سلامة» إلى مصر وذهابه إلي أسرته حيث وجدهم جميعا في السجن بداية من خالته نغنانة «عفاف شعيب» والتي تم اتهامها في قضية دجل وشعوذة وشقيقة كاريكا «توني ماهر» والقبض على شقيقته سمكة «ميرنا نور الدين» بسبب قيادة بدون رخصة.

 

وقام «ماندو» بالذهاب إلي خالته نغناعة وأخرجها من السجن مقدمًا حالة من الحب والترابط العائلي بين ماندو ونغناعة، وكذلك بينه وبين شقيقه كاريكا وشقيقته سمكة، فهو الأخ الأكبر الذي دائما ما يقف بجانبه عائلته ويسعى إلى إسعادها، قدم مؤلف العمل حوار من قلب الواقع المعاش مما جذب إليه المشاهدين بشكل كبير.

 

كما أبدع المخرج رؤوف عبد العزيز في ربط الأحداث مع بعضها بشكل حرفي جدا ما بين التنقل بين مشاهد باريس ومصر وجميع الشخصيات وإظهارهم في قالب مختلف عنهم تمامًا.


وأبدع النجم هاني سلامة والفنان القدير إبراهيم نصر، في مشهد لقاء ماندو بعد فترة غياب عن والدة الدب، وهذا المشهد خلق حالة ما بين الحزن والفرح أبدع فيها النجمين خاصة بعد قيام الدب بإطلاق العديد من الافيهات المضحكة.


«فوق السحاب» يقوم ببطولته النجم هاني سلامة وستيفانى صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغنى وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتونى ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة