شبيه محم صلاح
شبيه محم صلاح


شبيه محمد صلاح: «الكورة مش هوايتى.. وبحب عزف الكمان»

شريف الزهيري

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 12:51 ص


الشبه الكبير مع اللاعب المصرى المحترف محمد صلاح جعله يدخل أبواب النجومية فى كل مكان فأصبح مصدر سعادة لمن يراه لانه يذكره بنجمهم «مو صلاح».. أحمد جمعة او كما يلقبه أصدقاؤه «كاجو» أكد لـ «الأخبار» انه يعشق محمد صلاح ويتابع مبارياته مع نادى ليفربول مع انه لا يعرف شيئا عن الكرة الا انها «مدورة»، ولكنه يتميز بالعديد من الفنون الأخرى مثل الموسيقى والتمثيل واقام معارض للرسم البورتيرهات.
> ما هى أبرز المواقف التى تعرضت لها بسبب الشبه بينك وبين «مو صلاح» ؟
- الشبه الكبير بينى وبين النجم العالمى المصرى محمد صلاح جلعنى معشوق الناس فى كل مكان وتعرضت للعديد من المواقف المضحكة والطريفة أبرزها أثناء قيادة السيارة حيث يجد من يقوم بإيقافى وإلقاء التحية والتقاط الصور، أما أثناء دخولى المطاعم أو شراء أى من المنتجات فكثيرا ما يرفض أصحاب المحلات أخذ ثمنها منى على اعتبار أنى النجم محمد صلاح وخاصة بعد مباراة الصعود لكأس العالم ولكنى كانت أرفض.
> هل تقابلت مع صلاح شخصياً ؟
تقابلت مع محمد صلاح فى منزله والتقطنا الصور التذكارية، ومن ضمن المواقف الكوميدية اننى فى إحدى المرات قمت بالنداء على والدة محمد صلاح وقلتلها «أفتحى الباب أنا محمد» فلم تتعرف على فى البداية من بعيد، واستغربت قائلة «أنت نزلت ليه»، ولكنها اكتشفت عند اقترابها منى أننى لست نجلها محمد صلاح وكان من أكثر المواقف إثارة وطرافة، وشهادة امام الله ان محمد صلاح يتسم بالطيبة والخجل وقليل الكلام، ويحبه العالم اجمع.
> ماهى هواياتك التى تتميز بها ؟
- أعزف الكمان واقوم بالتمثيل والمشاركة فى العديد من المسرحيات بمسرح الهناجر، كما أهوى الرسم وقمت بتنظيم عدد من المعارض الخاصة بلوحاتى الفنية.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة