وزير الرياضة
وزير الرياضة


خالد عبدالعزيز يكشف تفاصيل جديدة في أزمة محمد صلاح

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 03:55 م

كشف وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبدالعزيز، تفاصيل جديدة حول أزمة اتحاد الكرة مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هاتفه من أجل إنهاء تلك الأزمة في أسرع وقت.

وقال المهندس خالد عبدالعزيز، في ندوة أقامتها صحيفة «الأخبار»، إن الرئيس السيسي هاتفه من أجل التدخل لإنهاء تلك الأزمة وترضية محمد صلاح والتنازل عن كافة حقوق اتحاد الكرة من أجل مصلحة محمد صلاح.

وأكد وزير الرياضة، أن الأزمة انتهت بالفعل وأنه تم تعديل جميع الإعلانات التي اختلف عليها محمد صلاح، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن صلاح تأثر بتلك الأزمة لأنها مشكلة بسيطة وتم حلها فورا، موضحا أن صلاح دائم التواصل معه.

وأوضح المهندس خالد عبدالعزيز، أنه منذ بداية تلك الأزمة، وصلاح يبحث عن حل جماعي وليس لشخصه فقط، مؤكدا أن المستفيد بعد حل الأزمة هم زملاء صلاح في المنتخب وليس صلاح، الذي قال إنه لا يريد شيء وأنه سعى لمصلحة الفريق أجمعه.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن الشركة الراعية تبحث عن أكثر استفادة بعد صعود المنتخب إلى مونديال روسيا بالإضافة أننا فزنا بأفضل لاعب في أفريقيا وأفضل مدرب وأفضل منتخب، مشيرا إلى أن تلك الإنجازات جعلت الراعي يبحث عن أكثر استفادة، لافتا إلى أن الخطأ الوحيد الذي وقعت فيه هو إضافة شركة اتصالات منافسة للشركة التي متعاقد معها صلاح بجانب صورته وحيدا وهو ما تم تداركه فيما بعد وتم إنهاء الأزمة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة