سيرجيو راموس
سيرجيو راموس


راموس: الفوز على ليفربول في نهائي الأبطال يجعلنا أساطير

أ ش أ

الثلاثاء، 22 مايو 2018 - 11:28 م

 

قال قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، إن فريقه أصبح فريق العصر، وذلك بتتويجه بلقبين متتاليين بدوري أبطال أوروبا، معتبرا أنه إذا فاز النادي الملكي على ليفربول في نهائي البطولة السبت المقبل فإنهم سيصبحون «أساطير».

 

وأضاف راموس في تصريح اليوم الثلاثاء "يجب أن يعرف الناس أننا فريق العصر وأننا نحطم أرقاما قياسيا، فريال مدريد لم يتوقف قط عن الإيمان بأن لقب دوري الأبطال ممكن، فعلنا ما يجعلنا نستحق الوصول للنهائي، واجهنا خصوما أقوياء آمن الناس بهم أكثر منا وتركناهم خلفنا في الطريق، وسنحاول الدفاع عن اللقب وتحقيقه للمرة الثالثة على التوالي، وهو ما لم ينجح فيه أحد من قبل، لذلك سنصبح فريقا أسطوريا".

 

وتذكر راموس سنوات ما أسماها (لعنة ريال مدريد) في دوري الأبطال حينما ظل عاجزا عن عبور ثمن النهائي، واعتبر أن السر وراء النجاح حاليا هو استقرار النادي.

 

وتابع اللاعب: "كل عام أشبه بعالم منفرد في ريال مدريد، في مواسمي الأولى كان هناك تغييرات كبيرة في المدربين بل وحتى في منصب الرئيس، لذلك غاب الاستقرار، فحينما يعم الاستقرار في كل الأجواء تكون الأمور أكثر هدوءا، والفريق أثبت أنه لا وجود للغرور الفردي في غرفة الملابس، نحن واحد ونسير جميعا في نفس الاتجاه".

 

وعن خصمه ليفربول في النهائي قال راموس: "نعرفه جيدا، هو فريق عظيم وإن كان يجري الحديث دوما بصورة فردية عن فيرمينو وصلاح، ولكن أهم شيء هو أنهم يعرفون كيف ينافسون كفريق.. ويقود ليفربول مدرب كبير مثل كلوب ونجح في الوصول بهم بعد 11 عاما لنهائي دوري الأبطال".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة