وزير الداخلية مجدى عبد الغفار
وزير الداخلية مجدى عبد الغفار


وزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى العاشر من رمضان

أسماء مصطفى

الخميس، 24 مايو 2018 - 10:53 ص

بعث اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الخميس، برقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.

وجاء في البرقية التي بعثها وزير الداخلية للرئيس عبدالفتاح السيسي:

"بمشاعر تفيض إعزازاً وتقديراً لعظيم شخصكم والتقدير لرشيد قيادتكم وبمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، يسعدني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن هيئة الشرطة أن نبعث لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد. 

نستقبل في مثل هذا اليوم من كل عام ذكرى انتصارات العاشر من رمضان لتتجدد ذكريات أيام مجد خالدات، سطر فيها رجال القوات المسلحة بتكاتف مؤسسات الدولة المصرية وجموع الشعب الفتيه، ملحمةً للتضحية والفداء في سبيل الدفاع عن الوطن ومن أجل رفعته واستقلال أراضيه. 


حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم .. وجعلها دوماً حصناً منيعاً في وجه الطغاة والمتربصين.. بفضل عطاء أبنائها المخلصين.. إنه نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير".
 كما بعث برقية تهنئة للسيد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، جاء بها:

"بكل معاني التقدير والإعزاز يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات. 

سيظل انتصار العاشر من رمضان محفوراً في ذاكرة الوطن كملحمة فارقة ونادرة امتزج فيها الإيمان مع الإرادة ليسطر التاريخ العسكري المعاصر بأحرف من نور بطولات وتضحيات رجال ، صدقوا الله عهداً فأوفاهم بالنصر وعداً. 

عاشت القوات المسلحة درعاً وسيفاً للوطن، وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء. وكل عام وسيادتكم بخير.

وفي برقية مماثلة بعث وزير الداخلية تهنئة للفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة..جاء بها:

"بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود عن صادق الأمنيات بدوام السداد والتوفيق. 

إنها ذكرى تترسخ في ظلالها بقلوب الشعب المصري كيف كانت ومازالت القوات المسلحة المصرية الباسلة عريناً للأبطال ومهداً للتضحيات ، تزدان هامات رجالها بمصريتهم وبتاريخ زاخر يشهد على ريادتهم.

 حفظكم الله قواتنا المسلحة درعاً وسيفاً لحماية الوطن.. ولتبقى مصر الكنانة جيشاً وشرطة وشعباً في رباط إلى يوم الدين.. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة