منير بوقديدة
منير بوقديدة


بوقديدة: البدري مناسب للنجم الساحلي.. ومنتخب مصر قادرعلى قهر أوروجواي

عمر البانوبي

الخميس، 24 مايو 2018 - 01:42 م

منير بوقديدة، أحد أبرز الأسماء التي لمعت في تاريخ كرة القدم التونسية خلال فترة التسعينيات، وهو رمز من رموز قلعة النجم الساحلي، وخاض تجربة الاحتراف في ألمانيا مع مانهايم، وهو أحد أبناء جيل المنتخب التونسي في كأس العالم 1998، والذي أصبح المرشح الدائم لتولي منصب المدير الرياضي للنجم في الآونة الأخيرة.

 

وأشار بوقديدة، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» إلى النسخة المُقبلة من نهائيات كأس العالم والتي تشهد للمرة الأولى مشاركة 4 منتخبات عربية هي مصر، والسعودية، وتونس، والمغرب في المونديال، كما وضع خارطة طريق صعود مصر وتونس إلى الأدوار الإقصائية.

 

وقال بوقديدة: "منتخب مصر وقع في مجموعة تضم منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية، وأعتقد أن مواجهته أمام المنتخب الأوروجواياني ستكون الأقوى في منافسات هذه المجموعة".

 

وأضاف نجم منتخب تونس السابق:" لم لا يفوز منتخب مصر على أوروجواي؟.. الفراعنة قدموا مباريات جيدة في التصفيات وكذلك المواجهات الودية، وحتى منتخب روسيا رغم عاملي الأرض والجماهير، إلا أنه لا يشكل خطرًا على مصر في المجموعة وليس بالمنتخب القوي".

 

وتابع: "مصر والسعودية منتخبين شقيقين وضعتهما القرعة في مواجهة بعضهما وهذه هي كرة القدم، وأعتقد أن منتخب مصر قادر على تخطي دور المجموعات في مونديال روسيا".

 

وعن ترشيح حسام البدري، المدير الفني السابق للأهلي، لتدريب النجم الساحلي قال بوقديدة: "سمعت بترشيح البدري، وكذلك جلال القادوري، لتدريب النجم، ولا أعرف التفاصيل، لكن البدري خيار مناسب".

 

واختتم بوقديدة، حديثه متمنيًا التوفيق للمنتخبات العربية المشاركة في نهائيات كأس العالم والتي وصل عددها إلى 4 منتخبات للمرة الأولى في تاريخ المونديال.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة