يحيي الفخراني وميرفت أمين
يحيي الفخراني وميرفت أمين


حنان شومان: «بالحجم العائلي» مبهج .. و«اختفاء» مختلف

محمد طه

الخميس، 24 مايو 2018 - 05:23 م

 

قدمت الناقدة والصحفية حنان شومان، تحليل لأغلب المسلسلات الرمضانية في أول حلقة لها في مسابقة كأس إينرجي للدراما على راديو إينرجي، تردد 92.1، والذي تشارك فيه حنان كلجنة تحكيم مع الناقدة ماجدة خيرالله.

 

وقالت شومان إن مسلسل "مليكة" للفنانة دينا الشربيني مقبول حتى الآن، ولكن الشربيني تسرعت في الدور، وعن مسلسل "اختفاء" للفنانة نيللي كريم، قالت: "بدايته ممتازة، مختلف فهناك علامة استفهام حول الحلقات القادمة".

 

أما مسلسل "بالحجم العائلي" للقدير يحيي الفخراني، فقالت "ممتاز جدا، وهالة خليل مهتمة بالتفاصيل والسيناريو، والفخراني وكل فريق العمل مبهج حتى أن كان هناك لحظات حزن، فهو مسلسل ملون".

 

وكشفت عن رأيها في مسلسل "ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق وقالت: " يبدو جيد"، أما عن مسلسل "أمر واقع" للفنان كريم فهمي قالت: "البداية عادية ولكن هناك تطور في الأحدث والحلقات المتتالية كانت أفضل بكثير من الأولى".

 

ووجدت حنان أن مسلسل "نسر الصعيد"، للفنان محمد رمضان مقبول قائلة: "على الرغم من أنه موهوب وله جمهور يبدو أنه خائف من أن يخرج من المضمون، رمضان لو قدم عمل كوميدي سيكون هائل"، وأكدت أن مسلسل "كلبش 2" لأمير كرارة جيد. 

 

وأكدت أن مسلسل "سلسال الدم" للفنانة عبلة كامل، لن يتابعه كثيراً سوى الجمهور الذي تابع الأجزاء الماضية، ولذلك من الممكن أن يتم هرسه في عرضه الرمضاني.

 

وبشأن مسلسل "الرحلة" لباسل خياط قالت: "مشكلتي أن شخصية باسل متكررة من العام الماضي وهى شخصية المريض النفسي".

 

ومن جانبها قالت حنان إنه من الظلم الحكم على المسلسلات بعد عرض سبع حلقات فقط، وأكدت أن الدراما هذا العام شهدت تقدم كبير في العديد من الأمور كالتفاصيل والمونتاج والتصوير فكان الاهتمام الأول بالممثل فقط.
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة