مورجان فريمان
مورجان فريمان


مورجان فريمان ينضم للائحة المتحرشين جنسيا

ناريمان فوزي

الخميس، 24 مايو 2018 - 08:41 م

 

خبر مؤسف تلقاه محبي ومتابعي النجم الأمريكي الكبير مورجان فريمان، حيث نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية اعترافات لـ8 نساء أكدن تعرضهن لاعتداءات جنسية من قبل «فريمان».

وبحسب موقع فوكس الأمريكي، فإن اتهامات التحرش الجنسي والسلوك الغير لائق لحقت بالنجم الحائز على الأوسكار والبالغ من العمر 80 عاما، والذي طالما أمتع محبيه بالعديد من الأعمال الفنية الكبيرة.

وأضاف الموقع الأمريكي بأن العديد من هؤلاء المعتدى عليهن، خشين الإبلاغ عن ما تعرضن له خوفا من فقدان وظائفهن كما أكدن أن كل ما كانوا يفعلوه هو تغيير نمط ملابسهن أو طريقة تعاملهن في حالة معرفتهن بوجوده وذلك من أجل حماية أنفسهن من التحرش.

شملت الادعاءات الموجهة لفريمان العديد من الاعترافات الغير لائقة والجنسية تتعلق بالتحرش بالنساء جنسيا، كما أن سمعته في أماكن تصوير أعماله كانت سيئة وموضع حديث الجميع.

من جهته، أشار فريمان –معقبا على تقرير السي ان ان- بأن تلك الادعاءات لا أساس لها من الصحة وأن كل من تعاملوا معه يعرفون أنه ليس شخصا سيء وأنه لم يقصد يوما الإساءة أو جعل أي شخص يشعر بعدم الارتياح له، موجها اعتذاره لأي انسان تضرر منه بدون قصد أو شعر بعدم الاحترام.

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي يواجه فيها النجم الأسمر هذه الاتهامات المشينة، فقد سبق وقام لامار دافنبورت المتهم بقتل حفيدة فريمان، بالتأكيد على أن الحفيدة كانت على علاقة جنسية مع جدها غير الشقيق، الممثل العالمي الشهير.

وجاء الاتهام عن طريق محامية دافنبورت المتهم بقتل حفيدة مورجان فريمان خلال جلسة استماع في إحدى المحاكم بشأن قضية مقتل هاينز البالغة من العمر 33 عاما في عام 2015.

وبتلك الاتهامات، ينضم فريمان إلى لائحة المتحرشين جنسيا الذين تم الكشف عنهم في فضيحة هزت العالم والأوساط الفنية بصفة خاصة بعد شمولها للعديد من الأسماء الشهيرة بهولييود جاء على رأسها المنتج هارفي وينستين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة