عادل إمام ويسرا في أزمة في الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان
عادل إمام ويسرا في أزمة في الحلقة التاسعة من مسلسلات رمضان


كواليس الحلقة التاسعة لـ مسلسلات رمضان.. عادل إمام ويسرا في أزمة

السيد عيسى- معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني

الخميس، 24 مايو 2018 - 10:37 م

بالحجم العائلي
تشتعل الغيرة بين ثُريا «ميرفت أمين» ورشا «ندى موسى» بسبب قصة حب الأخيرة برامى «أحمد كرارة» حيث تقع ثُريا فى الإعجاب برامى أيضا دون أن تبدى ذلك وعلى الجانب الآخر يحاول نادر «يحيى الفخرانى» التقرب من ثريا ولكنها لا تطيق استهتاره لأنها شخصية صارمة ويواصل نادر كشف فضائح أولاده.. يعرض على قناة دى إم سى.
ليالى أوجينى
يبتعد الدكتور فريد «ظافر العابدين» عن زوجته عايدة «كارمن بصيبص» التى لا تستسلم فى التعبير عن حبها له إلى أن تكتشف أن زوجها قد خانها عدة مرات رغم رفضه الاعتراف بعلاقاته مع النساء وعلى جانب آخر يعترف فريد بحبه لكريمان «أمينة خليل» لصديقه عزيز «مراد مكرم» فى حين يقرر عزيز التخلى عن حبه لصوفيا «إنجى المقدم» بسبب كره والدته «ليلى عز العرب» لها.. يعرض على قناة سى بى سى.
سك على أخواتك
تحاول غضبانة «سلوى خطاب» إقناع ابنها سعادة - سويلم «على ربيع» بأن هنادى «هاجر الشرنوبى» لا تحبه وأن هناك من وضعها فى طريقه لسرقة ميراثه فيما يدبر شريف «صبرى فواز» وطارق بيه «هادى الجيار» مكيدة جديدة للإيقاع بسويلم والحصول على المزارع الخاصة بوالده.. يعرض على قناة إم بى سى مصر.
لعنة كارما
تصل ظاظا «شيرين» إلى بيروت بعد أن نجحت كارما «هيفاء وهبى» فى تهريبها وإخفائها عن نظر أمين «ضياء عبد الخالق» فى الوقت الذى يقرر أمين أن يفرج عن والدها خاصة بعد أن فشل فى أن يعرف مكان كارما منها فى الوقت الذى تقرر كارما السفر إلى بيروت هى الأخرى للتخطيط لعمليتها الجديدة من هناك.. تعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.
عزمى وأشجان
يبدأ عزمى «حسن الرداد» وزوجته «أشجان» فى التحضير لعملية نصب جديدة بمساعدة أفراد عصابتهم حيث تقرر أشجان التنكر فى زى طفلة صغيرة حتى تستطيع أن تنصب شباكها على أحد رجال الأعمال.. الحلقات يشارك فى بطولتها سمير غانم ونسرين أمين ورجاء الجداوى، تعرض على قناة النهار.
لدينا أقوال أخرى
تذهب المستشارة أميرة منصور «يسرا» إلى الطبيبة النفسية وتحاول كتابة كل ما يخص اتهامها بجريمة القتل لمحاولة فهم الأحداث والوصول إلى من يهمه تلفيق التهمة لها.. وهل تعانى من مرض نفسى أم لا؟.. يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم،.. يعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbc السعودية.
عوالم خفية
ينجح الصحفى هلال كمال «عادل إمام» فى فك لغز جديد من مذكرات الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» ويحاول الوزير د.يسرى عبد المنعم دكرورى «بسام رجب» التخلص منه.. يشارك فى بطولة المسلسل بشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق.. يعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى.‏
الرحلة
تكشف الأحداث سر شراء د.أسامة «باسل خياط» لمنزل العائلة من أولاد عمه والذى سيظهر جزء من شخصيته وما الذى حول حياته إلى هذا الشكل كما تتردد كريمة «حنان مطاوع» فى الإفصاح عن إصابتها بمرض سرطان الثدى لمالك «إيهاب فهمى» وذلك قبل أن توافق على الزواج منه.. يعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سى.
قانون عمر
يصاب عمر «حمادة هلال» بحالة من  الحزن الشديد بعد وفاة والدته وذلك بعد أن تضيق عليه كل السبل فى خروجه من محبسه كما يتم توريطه فى قضية جديدة خاصة بهروب أحد المساجين ويتم اتهامه بها.. يعرض حصرياً على قناة إم بى سى مصر.
ممنوع الاقتراب أو التصوير
فى الزمن الماضى تستعيد كاميليا «زينة» اتزانها بعد اغتصابها على يد مجهول وتبدأ فى البحث عنه، فيما تتعرض مهرة «نسرين أمين» للضغوط من جانب بعض البلطجية تدين لهم بمبلغ 40 ألف جنيه ويختطفون شقيقها حتى تخضع لأوامرهم وتوافق على نقل شحنة مخدرات إلى أحد العملاء. أيضا ينقل عبد الرحمن «أحمد فؤاد سليم» إلى مستشفى الأمراض النفسية.. وفى الزمن الحاضر تجرى التحقيقات مع كاميليا ويشن وكيل النيابة إبراهيم «محمد شاهين» الحرب عليها، فيما يبدأ محامو الدفاع عنها وضع استراتيجية الدفاع.. يعرض على إم بى سى مصر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة