كلوب: زيدان شخصية مقاتلة سواء كمدرب أو عندما كان لاعبا كلوب: زيدان شخصية مقاتلة سواء كمدرب أو عندما كان لاعبا

كلوب: زيدان شخصية مقاتلة سواء كمدرب أو عندما كان لاعبا

أ ش أ الجمعة، 25 مايو 2018 - 08:46 م

قال الألماني يورجن كلوب - المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد يعد شخصية مقاتلة حتى عندما كان لاعبا.

 

وتجدر الإشارة إلى أن نادي ليفربول سيواجه ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا السبت، في مدينة كييف الأوكرانية.

 

وأضاف كلوب في تصريحات أدلى بها اليوم الجمعة، في مؤتمر صحفي خاص بلقاء الغد المرتقب، أن «زيدان دائما مقاتل منذ أن نشأ في مارسيليا، وكلاعب كان أفضل بكثير من الآخرين ولا يزال حاليا مقاتلا».

 

وتابع المدرب الألماني - حسبما نقلت صحيفة ماركا الإسبانية، «إذا اعتقد الناس أن زيدان ليس لديه المعرفة الكروية فإن الكثير من الناس يعتقدون نفس الشىء بخصوصي، وسيكون أمرا مضحكا إذا كان مدربان وصلا بفريقهما إلى نهائي دوري الأبطال ولا يعرفان شيئا عن أساليب وخطط اللعب».

 

ورفض كلوب، التعليق على الحديث حول صيام النجم المصري محمد صلاح في شهر رمضان أو التقارير، بشأن أنه سيقطع الصيام ليكون في أفضل حالاته بالنهائي حيث قال «الدين شأن خاص وليس لدي ما أقوله.. واللاعب سيكون بحالة جيدة رغم ذلك وهو في كامل قوته».

 

وأشار مدرب ليفربول إلى أنه لا يهتم بأية مقارنات بين صلاح وليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو حيث يستحقون جميعا الإشادة.. داعيا إلى الانتظار لرؤية ما إذا كان صلاح قادرا على الوصول لمكانة هذين اللاعبين فهو يمتلك إمكانات رائعة.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة