سكرتير عام المنوفية يتفقد قافلة مستشفى شبين الكوم التعليمي
سكرتير عام المنوفية يتفقد قافلة مستشفى شبين الكوم التعليمي


سكرتير عام المنوفية يتفقد قافلة مستشفى شبين الكوم التعليمي

محمد الشامي

السبت، 26 مايو 2018 - 02:51 م

تفقد د. أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، عمل القافلة الطبية التي تنظمها جمعية أصدقاء مرضى الجذام بالمستشفى التعليمي بشبين الكوم للقضاء على مرض الجذام بنطاق المحافظة.

وشارك في  الجولة د. أيمن عكرش مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية وممثلين عن فريق أصدقاء مرضي الجذام ومديري مديريات الصحة والتضمامن الإجتماعي والشباب والرياضة.

وأكد د. أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، على إدراج مرضي الجذام ضمن برنامج تكافل وكرامة واستخراج بطاقات تموين وتقديم مساعدات مالية لهم بالتنسيق بين مديرية الصحة والتضامن الإجتماعي والتموين.

كما أكد المنسق العام لفريق أصدقاء مرضى الجذام بتزويد المستشفى بأربع أجهزة طبية (جهاز تعقيم – جهاز ضغط دم – جهاز ذبذبات – جهاز ميكرسكوب) وكذا إمداد المستشفي بالأدوية الغير متوفرة، مضيفًا إلى أنه سيتم توزيع مواد غذائية ومساعدات مالية على جميع المرضي.

في الختام قام د. أيمن مختار، بتسليم الدروع وشهادات تقدير لـ د.أيمن عكرش، وكذا فريق أصدقاء مرضي الجزام وعدد من وكلاء الوزارة تقديرًا لما يقدمونه من جهد لإنجاح القافلة، كما تسلم د. أيمن مختار درع تقديرًا لمجهوداته واسهاماته الفعالة في دعم العمل الأهلي ومؤسسات المجتمع المدني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة