حنان مطاوع
حنان مطاوع


حنان مطاوع: لا يشغلني ظهوري المتأخر في «ضد مجهول»

دعاء فودة

السبت، 26 مايو 2018 - 05:22 م

أكدت الفنانة الشابة حنان مطاوع، أن الرهان على الفن وحده وعلى اختيار الأدوار بعناية وهو الرهان الباقي والوحيد الصحيح.

وأشارت حنان مطاوع إلى أنها قد تقبل مشهد واحدا فيصبح هو العمل كله مثلما ظهرت من قبل كضيفة شرف في فيلم "قص ولصق"، وأنها هذا العام اختارت دورين مختلفين عن بعضهما، أولهما في مسلسل "ضد مجهول" والذي تشارك فيه الفنانة غادة عبد الرازق البطولة.

وأوضحت أنها لم تكن حنان خائفة من أن تظهر في المسلسل متأخرة، حيث ظهرت للمرة الأولى في أحداث العمل بعد مقتل ابنة غادة- ريم- لتثير "حنان مطاوع" تساؤلات المشاهدين بشخصيتها التي حملت الكثير من الألغاز، فهي تبدو شخصية غير متزنة نفسيًا، تحاول إقحام البطلة في دائرة الانتقام للثأر من مقتل ابنتها، بعد أن أبلغتها أن ابنها قد تعرض للاغتصاب ثم القتل مثلما حدث معها. 

وقالت حنان إن طبيعة الشخصية التي قدمتها في المسلسل من الأدوار الصعبة، لاسيما وأنها تتطرق إلى نوعية السيكودراما التي تطلب أداء متقن من الفنان حتى ينقل مشاعر الشخصية بدقة للمشاهد، الذي لاحظ اضطرابها، من خلال تعبيرات الوجه، والسلوك معًا، فهي امرأة تعاني من أزمة نفسية بعد موت ابنها على يد فراش المدرسة الذي قام باغتصابه وفي نفس الوقت تبدو هادئة وأنيقة.

وأضافت، أن ثاني أعمالها لهذا العام هو مسلسل "الرحلة 710" وهو بطولة ثلاثية بينها وبين باسل الخياط وريهام عبد الغفور. 

تلعب حنان مطاوع في مسلسل «الرحلة 710» دورًا هامًا ومحوري، وجديدا عليها فنيًا، إذ تجسد دور "كيمي"، تلك السيدة التي تكتشف إصابتها بسرطان الثدي، لتبدأ صراعها مع المرض اللعين وتقابل ظروف حياتها التي تزيد من أزمة الشخصية، في إطار درامي تشويقي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة