عادل إمام في مسلسل عوالم خفية
عادل إمام في مسلسل عوالم خفية


تعرف على كواليس الحلقة الـ 11 من «دراما رمضان»

معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني

الأحد، 27 مايو 2018 - 12:00 ص

•    عادل إمام يبحث عن ابنة رانيا.. يسرا في مستشفى الأمراض النفسية.
•    اختفاء ابنة زينة.. هنا الزاهد تتعرض للنصب.. حبس إيمان العاصي.

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم»، كواليس الحلقة رقم 11 من مسلسلات رمضان، والتي جاء فيها:

 

ليالى أوجيني


 تتماثل عايدة «كارمن» للشفاء، وتشكر كريمان «أمينة خليل»على وقوفها بجانبها وتربية ابنتها نادية أثناء فترة مرضها.

 

كما تشهد الحلقة إعجابا بين فريد «ظافر العابدين» وكريمان ،ولا يشغل ذلك عايدة رغم شعورها بوجود تلك العلاقة.

 

على الجانب يتقدم عزيز «مراد مكرم»، لخطبة سارة بعدما قرر الابتعاد عن صوفيا «إنجى المقدم».

 

المسلسل من تأليف سما عبدالخالق وإنجى القاسم، وإخراج هاني خليفة، ويشارك فى بطولته خالد كمال ومريم الخشت وأسماء أبو اليزيد وانتصار، ويعرض على قناة "سي بي سي".


بالحجم العائلي


تواجه ثريا «ميرفت أمين»، نادر «يحيى الفخرانى» بعلاقته برشا «ندى موسى»، مما يدخل السعادة في قلب نادر بسبب شعوره بغيرتها عليه ويؤكد لها أنها المرأة الأولى والأخيرة فى حياته.

 

ورغم ذلك، لا تصدق ثريا، نادر،والمسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته شيماء سيف وأحمد مجدي وركين سعد وشيماء سيف، ويعرض على قناة "دي إم سي".

 

سك على أخواتك

 

تقع دنيا «هنا الزاهد»، ضحية لعصابة من النصابين يرأسهم فنان تشكيلى نصاب «كريم كوجاك»، ويتدخل سويلم «على ربيع» لإنقاذ الموقف حيث يتفاوض مع النصابين بمساعدة صديقه بعبيكة «كريم عفيفي» لإخراج أخته من هذه الأزمة.

 

المسلسل؛ من تأليف إياد ابراهيم، وإخراج وائل إحسان، ويشارك فى بطولته هنا الزاهد وصلاح عبدالله وميرنا نور الدين ومحمد عبدالرحمن، ويعرض على قناة "إم بي سي مصر".


الشريط الأحمر


 يستعد الأطفال لمباراة كرة السلة، ويقابل نبيل سالي فى الحديقة لممارسة الرسم، وتأتيهم مريم التي تطلب من نبيل الذهاب معها لطبيبة الوزن لأنها تكره هذه الزيارة وتريد من نبيل أن يخفف عنها الأمر بقدومه معها.

 

ويصل مرافق جديد لمروان فى غرفته وهو «عمر»، الذي يعاني من إصابة فى رأسه وبعد إجراء التحليلات نكتشف أنه يعانى من سرطان فى الكلى.

 

يتذكر د. حسام «أحمد فهمي» مشهد مأساوي، عندما تتحدث مديرة مكتبه ماجدة مع زوجها عن انقطاع التيار فى شقتها.

 

المسلسل؛ يشارك فى بطولته نشوى مصطفى وولاء الشريف، بالإضافة إلى 6 أطفال تدور حولهم الأحداث وهم: أحمد ماجد، وأحمد هلال، وأحمد خالد عنان، ويوسف حسام، ونور إيهاب، ومعاذ.

 

المسلسل من تأليف أشرف حسني ومنى عبد العزيز، وإخراج محمد جمعة، ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما  وقناة أبو ظبي.


لعنة كارما


 يستطيع عمر «فارس راحومه»، العثور على كارما «هيفاء وهبى» فى الحفل الخيري الذي تنظمه جارة كارما صافي «عبير عيسي».

 

ويقرر عمر، ألا يكشف سرها ويبدأ فى التقرب منها، في الوقت الذي يصارح شريف كارما بحبه، والحلقات تأليف عبير سليمان، وإخراج خيري بشارة، وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.


واكلينها والعة


 يظهر حمدي الميرغني في الحلقة، حيث يأتى غالي «حمدي»، ليسكن فى العماره وتحدث بينه وبين السكان العديد من المواقف الكوميدية.

 

الأحداث تعتمد على ظهور ضيف شرف فى كل حلقة، حيث تحدث بينه وبين الأبطال العديد من المواقف الكوميدية.

 

يشارك فى بطوله المسلسل، مي سليم وشريف رمزي وإنجي وجدان وياسر الطوبجي وخالد عليش وليلى عز العرب، ومن تأليف ورشة كتابة إخراج تغريد العصفوري، ويعرض المسلسل على قناة النهار.


قانون عمر


تحدث نقطة تحول كبيرة فى حياة عمر«حمادة هلال»، بعد خروجة من محبسه ويشعر أن الحياة ستبتسم له وسيستطيع تعويض ما فاته.

 

لكن تحدث مفاجأة كبيرة قد تعيد عمر إلى السجن مرة أخرى، كما يتم توريط مريم «إيمان العاصي» في جريمة قتل ويتم الزج بها إلى السجن.

 

المسلسل، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة إيمان العاصي وإيهاب فهمي ومصطفى أبوسريع، ويعرض حصريا على قناة "إم بي سي مصر".


الرحلة

 

تستطيع رانيا «ريهام عبدالغفور»، الخروج من الأزمة الكبيرة التى وقعت فيها بسبب وجود مواد مخدرة فى الشقة التى تسكن بها دون علمها.

 

وتبدأ رانيا، حياة جديدة كما يقوم د.أسامة «باسل خياط» بمراقبتها تمهيدا لخطفها وينتهي آدم «وليد فواز» من كتابة فيلم سينمائي عن حياة أسامة، وذلك بعد اقتباس جزء كبير من أحداثه من خلال الفيديوهات التي حصل عليها من حقيبة رانيا دون معرفتها.

 

المسلسل، من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام علي، ويعرض على التليفزيون المصري و"دي إم سي".


ممنوع الاقتراب أو التصوير


في الزمن الماضي، توافق كاميليا «زينة»، على الذهاب لمنزل رجل الأعمال الذى وعدها بإنتاج فيلم من بطولتها، لكن يمنعها أحمد «فتحى عبد الوهاب» فى اللحظات الأخيرة، وعلى الجانب الآخر، تستطيع مهره «نسرين أمين» الهروب من الشرطة والاختباء في أحد غرف الفندق.

 

وفى الزمن الحاضر، تختفي ابنة كاميليا، ولا يعلم أحد أين ذهبت وهو ما يصيب كاميليا بالفزع.

 

المسلسل من تأليف محمد الصفتي، وبطولة زينة وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ونسرين أمين، وإخراج زياد الوشيحي.


سلسال الدم


يستطيع أحمد «كريم كوجاك»، إثبات أن التهمة الموجهة لعاليا «راندا البحيرى» ملفقة، بعد أن تخبره هنية «منه فضالي» بذلك عبر إبدائها رغبة في الانتقام من هارون «رياض الخولى».

 

على الجانب الآخر، يواصل حمدان «أحمد سعيد عبد الغني» هو ووالده، دعم مرشح الجماعه محمد مرسي خاصه بعد أن وعدهم صفوت «أحمد بدير»، بمناصب كبيرة فى حاله فوزه، وانتهت الحلقة بإجراء انتخابات الرئاسة.

المسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، ويعرض على "إم بي سي مصر".

 


لدينا أقوال أخرى

 

يتم إيداع المستشارة أميرة منصور«يسرا»، في أحد مستشفيات الأمراض النفسية، وتبدأ فى الشكوى من مشاهدة بعد الأشخاص والأحداث التى يشخصها الأطباء على أنها تخيلات.

 

 ومع تطور الأمور، تبدأ الشكوك تراود الأطباء على أن ما تشاهده أمينة حقائق وليست تخيلات.

 

يشارك فى بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم، ومن تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن، وإخراج محمد علي، ويعرض على قناة sbs السعودية.


عوالم خفية

 

 بعد أن يستطيع الصحفي هلال كامل «عادل إمام»، الحصول على شهادة ميلاد ابنته الممثلة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى»، يكثف جهوده فى البحث عنها.

 

ويكتشف هلال كامل، أن ابنته تم إيداعها في إحدى دور الأيتام، ويقرر الذهاب إليها.

 

يشارك فى بطولة المسلسل، بشرى وهبة مجدي وفتحى عبد الوهاب وأحمد وفيق،ومن تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج رامى إمام، ويعرض المسلسل على قناة "سي بي سي" والتليفزيون السعودي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة