المخرج خالد جلال
المخرج خالد جلال


فيديو|«خالد جلال» يفسر سبب دموعه

ريم الزاهد- نادية البنا

الأحد، 27 مايو 2018 - 01:16 ص

 تلألأت في عينيه دموع امتزجت بين الفرح والفخر، وبدا على وجهه الرضا بحصاد أيام طويلة من العمل الجاد، مع فريق عمل من المبدعين الشباب، إنه المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الانتاج الثقافي في حفل انتصار العاشر من رمضان.

 

وبسؤاله عن سبب دموعه، قال خالد جلال في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم، أن تكريم رموز وقامات كبيرة شاركت بحرب أكتوبر، ورؤيتهم وهم يصعدون على خشبة المسرح، جعلته لم يستطيع منع نفسه من البكاء.

 

واستكمل جلال عندما سمعتهم  يقولون ان هذا التكريم احسن من أي تكريم فني كرمنا به في أي مكان آخر بكيت. 

وأضاف جلال قائلا ما فعله الأستاذ الكبير محمود الجندي عندما وضع شهادة التقدير فوق رأسه، في إشارة منه أن تكريمه كجندي أكبر بكثير من تكريمه كفنان وهو هرم كبير في الفن، فهذا شئ مؤثر جدا.

وقال جلال أن تكريم الست شباب الفائزين في مسابقة أنا المصري، على هامش الاحتفال بانتصار العاشر من رمضان، والذين تم اختيارهم من بين 65 متسابق، زاد فخره وسعادته. 

واشار جلال إلى ما يعمل عليه في الشهور المقبلة وهو تخريج دفعة جديدة من مركز الابداع تضم 100شاب وفتاة سيدخلون عالم الإبداع.

جاء ذلك على هامش احتفال انتصار العاشر من رمضان الذي نظمه قطاع شئون الانتاج الثقافي التابع لوزارة الثقافة، بمسرح الميدان في ساحة الاوبرا، بحضور وزير الثقافة دكتور إيناس عبد الدايم، وعدد من قيادات وزارة الثقافة.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة