محاكمة مدرس بالإسماعيلية لخدشه حياء الطالبات بإيحاءات جنسية
محاكمة مدرس بالإسماعيلية لخدشه حياء الطالبات بإيحاءات جنسية


محاكمة مدرس بالإسماعيلية لخدشه حياء الطالبات بإيحاءات جنسية

أ ش أ

الأحد، 27 مايو 2018 - 10:31 ص

أمرت النيابة الإدارية بإحالة مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الثانوية بالإسماعيلية، إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك لقيامه بقذف مديرة المدرسة وإهانة زملائه بعبارات مسيئة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتحرش بعدد من الطالبات بالمدرسة.

 

وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي لهيئة النيابة الإدارية، في بيان اليوم، إن النيابة الإدارية كانت تلقت بلاغ مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية بشأن شكوى مديرة إحدى المدارس الثانوية بالإسماعيلية وعدد من المدرسين بالمدرسة ضد المتهم المذكور لقيامه بسبهم وقذفهم ونشر عبارات مسيئة لهم على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) وكذا شكوى بعض الطالبات ضد المتهم المذكور لتعمده الإساءة إلى الطالبات وخدش حيائهن والنظر إليهن متعمدا التحديق بطريقة غير لائقة والقيام بإشارات وإيماءات ذات مدلول جنسي.

 

وقامت النيابة الإدارية بالإسماعيلية، أثناء التحقيقات، باستبعاد المتهم المذكور عن التدريس بالمدرسة، كما كشفت التحقيقات التي باشرتها النيابة أنه قام بقذف مديرة المدرسة على صفحته الشخصية على موقع (فيس بوك) وذلك بنشره منشورات تتضمن اتهامات غير حقيقية تتمثل في أن مديرة المدرسة "إخوانية وتتنمي لجماعة الإخوان المحظورة" بغرض التشهير بها.. وكذا إهانته لعدد من مدرسي ومدرسات المدرسة وذلك بنشر عبارات مسيئة في حقهم وأوصاف غير لائقة تمس سمعتهم على صفحته الشخصية.

 

كما كشفت التحقيقات عن قيام المتهم بالتحدث بأسلوب غير لائق لعدد من الطالبات خلال تدريسه مادة اللغة العربية للصف الأول الثانوي، وتوجيه تلميحات ذات مدلول جنسي لبعضهن.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة