تعرف على أحداث الحلقة 12 من دراما رمضان
تعرف على أحداث الحلقة 12 من دراما رمضان


تعرف على أحداث الحلقة 12 من دراما رمضان

السيد عيسى- معتز الإمام- سيد صبحي

الأحد، 27 مايو 2018 - 11:24 م

إيمان ترفض سجن حمادة بدلا منها .. فيلم عن حياة باسل..أمينة خليل تعترف بقتل زوجها

 

عادل إمام يجد ابنة رانيا في الديسكو... مكالمة تعيد الأمل ليسرا

 

يحيي الفخراني يعترف بكذبه علي أولاده

 

«بوابة أخبار اليوم» تقدم ملخصًا لأحداث الحلقة 12 من دراما رمضان، والتي تذاع غدًا على شاشات الفضائيات المصرية والعربية .

 

ليالي أوجيني


بعد البحث عن كريمة «أمينة خليل»‬ يلتقي بها فريد »‬ظافر العابدين» ويحاول أن يتعرف منها علي سر قتلها لزوجها والمشاكل التي تعاني منها في حياتها فتبوح له بأسرارها مما يجعله يتعاطف معها.. تأليف اسما عبد الخالق وانجي القاسم وإخراج هاني خليفة ويشارك في بطولته خالد كمال وانتصار وانجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وليلى عز العرب ويعرض علي سي بي سي.

 

بالحجم العائلي


يعترف نادر«‬يحيي الفخراني» بكذبه علي أولاده وأنه كان يتعمد هذا الكذب من أجل الاقتراب منهم وحتى يشعروا به وهو ما يدخل البهجة في قلوب أبنائه وزوجته ثريا »‬ميرفت أمين».. تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل ويشارك في بطولته يسرا اللوزي واحمد مجدي وندي موسي ويعرض علي قناة دي ام سي.

 

سك علي أخواتك


تشهد الحلقة خيانة شريف «‬صبري فواز» لطارق بيه «‬هادي الجيار» بسبب الطمع في الحصول علي أموال الشركة وتركها مديونة لطارق فيكتشف طارق هذه المؤامرة ويبدأ في التعامل معها من خلال الزج بسعادة »‬علي ربيع» لإنقاذ الموقف.. تأليف إياد إبراهيم وإخراج وائل إحسان ويشارك في بطولته هنا الزاهد وهاجر الشرنوبي وكريم عفيفي ومحمد عبد الرحمن ويعرض علي ام بي سي مصر.

 

قانون عمر


ترفض مريم «‬إيمان العاصي» الزج باسم عمر »‬حمادة هلال» في القضية الخاصة بها رغم محاولته إنقاذها من ورطتها ورغبته في الاعتراف علي نفسه بارتكاب الجريمة بدلا منها ودخول السجن خوفا منه عليها إلا أنها تحاول إقناعه بضرورة البحث عن طريقة أخرى للخروج من تلك الأزمة والبحث عن أدلة تساعدها في إثبات براءتها.. تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق وبطولة إيهاب فهمي ومصطفي أبو سريع يعرض حصريا علي قناة ام بي سي مصر.

 

الرحلة


يستطيع د.أسامة «‬باسل خياط» الوصول إلى السيناريست آدم «وليد فواز» وذلك أثناء مراقبته لزوجته رانيا «‬ريهام عبد الغفور» إلا أنه يكتشف أن آدم شرع في كتابة فيلم عن قصة حياته وذلك بعد حصوله علي «‬كارت الذاكرة» المدون عليه العديد من الأسرار عن حياته الشخصية وهو ما يغضبه.. تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج حسام علي وبطولة مي سليم وحنان مطاوع وإيهاب فهمي ويعرض علي التليفزيون المصري ودي ام سي.


لدينا أقوال أخرى

 

تتلقي المستشارة أميرة منصور «يسرا» مكالمة تليفونية وهي بمستشفي الأمراض النفسية من شخص ما يخبرها أن ماريان هي الشاهدة الوحيد التي شاهدت الحادثة مثلها وتحاول أميرة التواصل مع ماريان لتتعرف علي حقيقة الأمر وهل هي مصابة فعلا بالتهيؤات أم أن كل ما تشعر به حقيقي.. يشارك في بطولة المسلسل فاروق الفيشاوي وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد علي ويعرض 12.00 منتصف الليل علي قناة sbs السعودية.

 

عوالم خفية


بعد فشل الصحفي هلال كامل «‬عادل إمام» في العثور علي نورهان «‬هند عبد الحليم» ابنة الممثلة المقتولة مريم رياض «‬رانيا فريد شوقي» في دار الأيتام يصل لمكانها ويعرف أنها تعتاد السهر في أحد الديسكوهات يذهب إليها ويجدها في حالة سكر ويحاول أن يصطحبها معه.. يشارك في بطولة المسلسل بشري وهبة مجدي وفتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامي إمام. ويعرض علي قناة سي بي سي والتليفزيون السعودي.

 

الشريط الأحمر


يذاكر نبيل في اللوبي ليعطي لنفسه حافزا يجعله متفائلا بالخروج قريبا من المستشفي ويقابل ياسين كابتن سيد ويخبره أنه ذاهب لإجراء سباق مع بعض الشباب الذين كان بينه وبينهم صراع في الملعب في اليوم السابق.. يساعد يوسف نبيل في المذاكرة من خلال مساعدته في شرح مسائل الرياضيات التي يبرع بها ويستطيع ياسين أن يكسب سباق السرعة في النهاية بالكرسي المتحرك بينه وبين منافسه ويأتي الفريق لتهنئته.. المسلسل يشارك في بطولته احمد فهمي ونشوي مصطفي وولاء الشريف، بالإضافة إلي 6 أطفال تدور حولهم الأحداث، تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسني ومني عبد العزيز تحت أشراف الكاتب محمد فتحي إخراج محمد جمعة ويعرض علي قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبي.

 

لعنة كارما


يحاول عمر «‬فارس رحومة» العثور علي المعلومات التي حصلت عليها كارما «‬هيفاء وهبي» والتي ترصد عدد العمليات التجارية المشبوهة التي قام بها والتي تستخدمها كورقة ضغط عليه ويطلب عمر من أمين «‬ضياء عبد الخالق» أن يبتعد عن كارما ويوقف عمليات البحث عن عصاباتها في الوقت الذي تحاول كارما أن تعيد الحب والترابط في عائلة صافي »‬عبير عيسي».. الحلقات تأليف عبير سليمان إخراج خيري بشارة وتعرض علي قنوات النهار والقاهرة والناس وصدي البلد.

 

ضد مجهول


تتفق ندى «‬غادة عبد الرازق» مع دنيا «‬حنان مطاوع» علي اقتحام منزل مايا «‬روجينا» ومواجهتها لمعرفة حقيقة مقتل ريم وبالفعل تقتحمان المنزل وتستيقظ مايا لتجدهما وتحدث مشادة بين ثلاثتهن تنتهي بإطلاق دنيا النار علي مايا، في حين تتشاجر ندي ودنيا حيث لا تتفقان علي إطلاق النار...الحلقات تأليف أيمن سلامة وإخراج طارق رفعت ويشارك في البطولة غادة عبد الرازق وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني ودياب وحنان مطاوع.

 

ممنوع الاقتراب أو التصوير


في الزمن الماضي تكتشف مهرة «‬نسرين آمين» سرا خطيرا أثناء هروبها من الشرطة وتبتز أصحاب هذا السر وتطلب مبلغا طائلا، علي الجانب الآخر تحدث مواجهة بين وكيل النيابة إبراهيم «‬محمد شاهين» ووالده عبد الرحمن «‬أحمد فؤاد سليم» بسبب تخاذله معه، فيما يستطيع احمد القبض علي شاب يشك في انه وراء اغتصاب كاميليا زينة ويعذبه حتى يصبح علي وشك الموت، وفي الزمن الحاضر تعثر كاميليا علي ابنتها بعد احتفائها...الحلقات تأليف محمد الصفتي وبطولة زينة وفتحي عبد الوهاب ومي القاضي وأحمد فؤاد سليم ونسرين أمين وإخراج زياد الوشيحي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة