شبيه الزعيم الكوري الشمالي هاوارد إكس - صورة من رويترز
شبيه الزعيم الكوري الشمالي هاوارد إكس - صورة من رويترز


صور| «كيم جونج أون» يلتقط سيلفي في سنغافورة قبل قمة ترامب

رويترز

الإثنين، 28 مايو 2018 - 10:48 ص

 

 لاحق سنغافوريون منبهرون الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون عندما رأوه يقف في الشارع بالقرب من فندق مارينا باي ساندس بينما يحاول أحد الأشخاص التقاط سيلفي معه، لكنهم ما إن اقتربوا منه حتى أدركوا أنه مجرد رجل يحاول تقليد «جونج أون» قبل انعقاد القمة.

 

 


وقال ساجار أدموت الذي يزور سنغافورة من مومباي بالهند بعد أن التقط عدة صور سيلفي مع هذا الرجل الشبيه للزعيم الكوري الشمالي وخلفهما خليج المدينة: «كان يبدو وكأنه كيم جونج أون الحقيقي.. ولكن أدركت فيما بعد إنه ليس الشخصية الحقيقية».


وأضاف: «عندما تراه يصعب جدا اكتشاف الأمر.»


ويطلق هذا الرجل الاسترالي الصيني الذي يقلد الزعيم الكوري الشمالي على نفسه اسم «هاوارد إكس» وقال إنه يتمني نجاح القمة بين كيم والرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتفاوض على إنهاء برنامج كوريا الشمالية النووي.

 

 


وظهر هاوارد إكس أيضا بوصفه كيم في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في جانجنيونج بكوريا الجنوبية في فبراير ليصيب قائدات التشجيع الكوريات الشمالية بالحيرة واللائي اعتقدن في بادئ الأمر أن زعيمهم وصل إلى استاد الهوكي.


وقال هاوارد إكس إن ظهور كيم كثالث زعيم لكوريا الشمالية في 2011 كان مربحا بالنسبة له حيث بدأ مسيرة جديدة في الأفلام والإعلانات التجارية ومهام خاصة معظمها في مسقط رأسه في هونج كونج.


وأضاف: «قلت إن هذا الرجل يشبهني إلى حد كبير وأعتقد أن من الضروري أن أفعل شيئا بهذا وأجمع بعض المال».
 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة