غرفة القاهرة  تستعد لاستقبال عيد الفطر وترصد حالة السوق
غرفة القاهرة تستعد لاستقبال عيد الفطر وترصد حالة السوق


«غرفة القاهرة» تستعد لاستقبال عيد الفطر وترصد حالة السوق

وائل المزيكي

الإثنين، 28 مايو 2018 - 11:17 ص

 

أعلن المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة عن الاستعدادات المبكرة لاستقبال عيد الفطر المبارك من خلال الشعب التجارية المختلفة.


وأشار إلى استقرار السوق مع الربع الثاني من شهر رمضان المبارك نتيجة توافر السلع في مختلف القطاعات.


جاء ذلك في تصريحات صحفية له الأحد على هامش حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته غرفة القاهرة في حضور مجلس إدارة الغرفة و لفيف من التجار والمسئولين والإعلاميين وموظفي الغرفة.


وتوقع العربي مواصلة استقرار أسعار السلع بالسوق خلال الفترة القادمة في ظل تقارير الشعب النوعية التي رفعتها إلى مجلس إدارة الغرفة، والتي تؤكد توافر المعروض من السلع خاصة الأساسية والرمضانية، مشيرًا إلى حرص الغرفة على رصد حالة السوق بشكل يومي وتكثيف المتابعة خلال الشهر الكريم من خلال الشعب النوعية المنتسبة لها للوقوف على آخر المستجدات وإعلانها أولًا بأول.

ونوه العربي إلى تعاون الغرفة مع الجهات المعنية المختلفة من أجل ضبط السوق وتوفير السلع للمواطنين بشكل يحافظ على ثبات أسعارها، حيث أن استقرار الأسعار يخضع دائمًا لآليات العرض والطلب.
وطمأن رئيس الغرفة المواطنين على السلع الاستراتيجية وتوافرها بالسوق، وبالتالي عدم تغير أسعارها مع قرب دخول عيد الفطر المبارك خاتمًا تصريحاته : "أعاد الله مثل هذه الأيام على مصر شعبًا ورئيسًا وحكومة بالخير واليمن والبركات".
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة