أثناء المؤتمر
أثناء المؤتمر


اتفاقية شراكة بين «هيرميس» و«جيمس» للاستثمار في التعليم بمصر

حسن هريدي

الإثنين، 28 مايو 2018 - 01:04 م

أعلنت منصة الاستثمار في التعليم التابعة لقطاع الاستثمار بالمجموعة المالية "هيرميس" إبرام اتفاقية مع مجموعة طلعت مصطفى للاستحواذ على محفظة تضم مجموعة من المدارس باستثمارات بلغت مليار جنيه.

وتعد هذه الاتفاقية جزءًا من تحالف استراتيجي يهدف لتشغيل وتطوير مجموعة جديدة من المدارس الدولية واللغات لتقديم خدمات تعليمية متميزة لساكني الرحاب ومدينتي.

وتقوم "جيمس للتعليم"، وهي الشريك التعليمي الحصري للمجموعة المالية هيرميس، بتشغيل وإدارة المدارس بصفة فورية، وتعد "جيمس للتعليم" وشركاتها الشقيقة من كبرى الشركات العالمية التي تقدم خدمات التعليم في أكثر من 13 دولة حول العالم، وتخدم أكثر من 200 ألف طالب في بلاد مثل الولايات المتحدة وسويسرا وفرنسا والمملكة المتحدة وماليزيا وسنغافورة بالإضافة للعديد من دول الشرق الأوسط.

وأعرب هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، عن اعتزازه بدخول المجموعة في ذلك التحالف الاستراتيجي الذي يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للشركة نحو التطوير الدائم لمستويات الخدمة المقدمة للأسر القاطنة بمدينتي والرحاب وإيماناً من المجموعة بأهمية الدور الذي تلعبه في تطوير المنظومة التعليمية في مصر.

و أعرب كريم موسى رئيس قطاعي إدارة الأصول والاستثمار المباشر بالمجموعة المالية "هيرميس" عن سعادته بإتمام أولى صفقات المنصة الجديدة من خلال الاستحواذ على واحدة من كبرى الكيانات التعليمية في السوق المصري، مضيفًا أن الشركة تتطلع إلى تعظيم الاستفادة من الشراكة مع كيان دولي مرموق في مجال التعليم الأساسي مثل "جيمس للتعليم" لتقديم أفضل الخدمات التعليمية لسكان الرحاب ومدينتي.

من جانبه قال دينو فاركي، الرئيس التنفيذي لـ"جيمس للتعليم": " نلتزم في جيمس للتعليم بتوفير التعليم الجيد في جميع شبكة مدارسنا، ويسمح لنا هذا المشروع المشترك بتقديم أكثر من 50 عاماً من التميز التعليمي في مصر وسيتمكن الطلاب من الاستفادة من خبراتنا العالمية إلى جانب إتاحة فرصة الوصول أمامهم إلى شبكة واسعة توفر فرص مستقبلية متعددة."


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة