الجمعية العربية للعلوم والثقافة تحتفل بنجوم رمضان زمان الخميس المقبل
الجمعية العربية للعلوم والثقافة تحتفل بنجوم رمضان زمان الخميس المقبل


الجمعية العربية للعلوم والثقافة تحتفل بنجوم رمضان زمان

أحمد عبدالكريم

الإثنين، 28 مايو 2018 - 08:09 م

 

تنظم الجمعية العربية للعلوم والثقافة والتنمية، احتفالية بقصر الأمير «طاز» القاهرة، بمناسبة شهر رمضان المبارك فى التاسعة من مساء الخميس المقبل الموافق 15 رمضان تحت شعار «أنتم في قلوبنا.. عظماء عاشوا من اجل مصر».

 

وقال الدكتور إبراهيم راجح نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية ووكيل كلية الطب البشري جامعة بنها، إن الاحتفالية تأتى تحت عنوان «رمضان زمان.. راجع من تاني»، وسيتم خلالها تكريم نجوم الفن للزمن الجميل كجزء من مشروع الجمعية «عظماء عاشوا من أجل مصر..أنتم في قلوبنا» لتكريم رموز العمل الفني والاحتفال بذكري العظماء لإحياء قيم الوفاء والعرفان بالمجتمع. 

 

وأضاف أن الاحتفالية ستشهد حضور مجموعة من نجوم الفن وأصحاب الأعمال الفنية لجيل الثمانينات والتسعينات وبحضور لفيف من الوزراء والشخصيات العامة، موضحا أن الاحتفالية تقام برعاية محافظة القاهرة، ووزارة الثقافة، ووزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الاوقاف، ووزارة الشباب والرياضة.

 

وأعلن «راجح» أن الاحتفالية ستشهد تكريم رموز أعمال مسلسل الشهد والدموع، ومسلسل ليالي الحلمية، ومسلسل بوابة الحلواني،  ومسلسل رأفت الهجان،  ومسلسل زيزنيا،  ومسلسل العائلة، ومسلسل المال والبنون.

 

كما يتم تكريم رموز الأعمال الفنية الممثلة في «بوجى وطمطم، وعمو فؤاد، وفوازير شريهان و نيللى، وفطوطة، وبرنامج الكاميرا الخفية، وبرنامج بدون منتاج، وبكار، وبرنامج الجائزة الكبرى، وبرنامج كلام من دهب، والتواشيح، والمسحراتى، والليلة الكبيرة».


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة