حنان مطاوع تتحدى ريهام عبد الغفور دراميًا في مسلسل «الرحلة» 
حنان مطاوع تتحدى ريهام عبد الغفور دراميًا في مسلسل «الرحلة» 


حنان مطاوع تتحدى ريهام عبد الغفور دراميًا في مسلسل «الرحلة» 

أحمد السنوسي

الإثنين، 28 مايو 2018 - 09:07 م

تخوض كلًا من النجمتين ريهام عبد الغفور وحنان مطاوع، منافسة تمثيلية كبيرة خلال أحداث مسلسل «الرحلة»، الذي يعرض حاليا على شاشة dmc، حيث تجسد كلتاهما دورًا دراميًا مؤثرًا جعل المنافسة بينهما تشتعل يومًا بعد يوم. 

 

تجسد ريهام عبد الغفور شخصية «رانيا» ضمن أحداث المسلسل، حيث استطاعت أن تلفت الانتباه بالشكل واللوك الذي ظهرت عليه في المسلسل، ونجحت في جذب الجمهور لشخصية رانيا التي ظلت حبيسه في منزلها لمدة 6 سنوات، خاصة بعد الأداء المتميز والتكنيك الحركي الذي ظهرت به.


ريهام عبد الغفور قدمت أقوى أدوارها هذا العام بمسلسل «الرحلة»،  وهو ما جعلها تركز على أدق التفاصيل مع المخرج حسام على، أما النجمة حنان مطاوع فتقدم  شخصية «كريمة» أو «كيمي» كما يلقبونها، وهي امرأة تمتلك «أتيليه»، وتسافر للعديد من الدول لإقامة حفلات عروض الأزياء، وتكتشف بمحض الصدفة أنها مريضة بـ «السرطان» وتتصاعد الأحداث.

 

مسلسل «الرحلة» بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، مي سليم، إيهاب فهمي، أميرة العايدي، ثراء جبيل، محمود حجازي، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام على.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة