رئيس بنك التنمية الصناعية:  إغـــلاق ملف الخسائر نهائياً خلال العام الجاري
رئيس بنك التنمية الصناعية: إغـــلاق ملف الخسائر نهائياً خلال العام الجاري


رئيس بنك التنمية الصناعية: إغـــلاق ملف الخسائر نهائياً خلال العام الجاري

شيماء مصطفى

الإثنين، 28 مايو 2018 - 09:38 م

كشف ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، عن استهداف البنك إغلاق ملف الخسائر المرحلة نهائياً بنهاية العام الحالي، متوقعاً أن تنخفض إلى 850 مليون جنيه مُقابل 1.650 مليار جنيه العام الماضي وتحقيق أرباح مستهدفه تصل إلى 1.5 مليار جنيه .

 

وأضاف رئيس بنك التنمية الصناعية، أن الخطة المستقبلية للبنك تتضمن التوسع في عدد الفروع للوصول إلى 50 فرعاً خلال 5 سنوات، إضافة إلى شراء 5000 متر مربع بمنطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، لتكون مقراً رئيسياً للبنك ومن المخطط الانتقال إليه خلال ثلاث سنوات .

 

وأكد ماجد فهمي، أن تتويج بنك التنمية الصناعية، بالمركز الأوّل في مُؤشر الأسرع نمواً بين مختلف البنوك المصرية والعاملة في مصر طبقاً لكل الإحصائيات والأرقام المنشورة لـ 27 بنكاً وتحقيق مُعدلات نمو وربحية هي الأعلى في تاريخ البنك حتى الآن .

 

وشدد رئيس بنك التنمية الصناعية، على أن هذا الاختيار يأتي تأكيداً للأداء المُتميّز للبنك ونتائجه المالية القوية واستمراراً لخطط الإصلاح والتطوير التي يتبناها مجلس الإدارة والتزامه الكامل بتنفيذ السياسات التنموية لدعم الاقتصاد الوطني .

 

وقال ماجد فهمي، إن هذا اللقاء السنوي يعكس مدى حرص الإدارة على الالتقاء بالعاملين في البنك وتعزيزا للتواصل المباشر معهم والتأكيد على أهمية مساهماتهم ودعم جهودهم الكبيرة في الارتقاء بمستوى الأداء في قطاعات البنك المختلفة .

 

جاء ذلك خلال حفل الإفطار السنوي، الذي نظّمه بنك التنمية الصناعية برئاسة ماجد فهمى، احتفالاً بشهر رمضان المعظم، وتوطيداً للعلاقة الطيبة بين جميع العاملين في البنك وتكريماً لدورهم الفاعل في تحقيق العديد من النجاحات خلال العام المُنقضي .

 

وشهد الحفل، حضوراً مكثفاً من العاملين بالبنك يتقدمهم ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وحمدي عزام نائب رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى رؤساء القطاعات الرئيسية ومديري العُموم والأفرع وعدد كبير من العاملين بإدارات البنك المختلفة على مستوى فروع القاهرة الكبرى وتتوالى حفلات الإفطار في باقي المحافظات.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة