محمد رمضان محمد رمضان

كواليس الحلقة ١٣ لـ مسلسلات رمضان| سجن رمضان وخلاف بـ«الرحلة»

السيد عيسى- معتز الإمام- علي حلبي- حسن الكيلاني الإثنين، 28 مايو 2018 - 09:58 م

ليالى أوجينى

> تكتشف كريمة «أمينة خليل» نشر خبر عن اختفائها باحدى الصحف وبحث الشرطة عنها وهو ما يربكها ويجعلها تدعى المرض لإلهاء أفراد المنزل التى تعيش فيه مع فريد «ظافرالعابدين» عن قراءة الصحف حيث مازال العديد من الأمور التى لا يعرفها فريد عنها ويحاول كشفها.. تأليف أسما عبدالخالق وإنجى القاسم ويشارك فى بطولته: كارمن بصيبص وخالد كمال وانتصار وإنجى المقدم ويعرض على سى بى سى.

بالحجم العائلى

> تقرر رشا «ندى موسى» ترك نادر «يحيى الفخرانى» بسبب انشغاله بأولاده حيث ترتبط برامى «أحمد كرارة» فيما يدخل نادر فى خلافات جديدة مع ثريا «ميرفت امين» بسبب تعاملاتها الجاحدة فى ادارة شئون أولاده خاصة فى مشكلة هدى «يسرا اللوزى» مع علاء «رمزى لينر».. تأليف محمد رجاء وإخراج هالة هليل ويشارك فى بطولته: ليلى عزالعرب وأحمد مجدى وركين سعد ويعرض على دى إم سى.

سك على إخواتك

> يستغل «صبرى فواز» غباء بعبيكة «كريم عفيفى» صديق سعادة «على ربيع» لإقناعه بالتنازل عن الشراكة مع طارق بيه «هادى الجيار» فيما يتدخل هادى «كريم كوجالك» فى أمور الشركة للاستحواذ عليها من خلال إحدى الموظفات فى الشركة بينما ينشغل سعادة فى التدخل فى حياة إخوته.. تأليف اياد إبراهيم وإخراج وائل احسان ويشارك فى بطولته: هنا الزاهد وهاجر الشرنوبى ومحمد عبدالرحمن ويعرض على ام بى سى مصر.

لدينا أقوال أخرى

> تتأكد المستشارة أميرة منصور «يسرا» من أنها فى كامل قواها العقلية وتقرر أن تستمع من جديد إلى نبيل «محمد شاهين» والذى أصر على أنها لا تعانى من أى أمراض نفسية ولم تصدقه هى أو أى شخص آخر.. يشارك فى بطولة المسلسل: فاروق الفيشاوى وشيرين رضا ونجلاء بدر وهشام سليم تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر وإبراهيم محسن إخراج محمد على ويعرض 12.00 منتصف الليل على قناة sbs السعودية.

عوالم خفية

> يدخل الصحفى هلال كمال «عادل إمام» عالم المخدرات للمرة الأولى فى حياته فى محاولة منه لإنقاذ نورهان «هند عبد الحليم» ابنة الفنانة المقتولة مريم رياض «رانيا فريد شوقى» والتى يتعاطف معها بشكل كبير وبالفعل ينجح فى ذلك.. تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز إخراج رامى إمام. ويعرض على قناة سى بى سى والتليفزيون السعودى.

قانون عمر

> يقع عمر «حمادة هلال» فى حيرة من أمره بسبب كيفية الوقوف إلى جانب مريم «ايمان العاصى» خلال محنتها وذلك بسبب الضائقه المالية التى يمر بها إلى أن تعرض عليه سارة «فاطمة الناصر» العودة إلى مركز الصيانة والعمل به مره اخرى ولكنه يتردد فى قبول العرض وذلك بسبب علاقته السيئة بسارة..تأليف فداء الشندويلى وإخراج أحمد شفيق وبطولة :ايهاب فهمى ومصطفى ابوسريع يعرض حصرياً على قناة ام بى سى مصر.

الرحلة

> يحدث خلاف كبير بين بسام»محمود حجازى» وآدم «وليد فواز» ينتج عنه توتر فى علاقة الأخير مع زوجته سارة «مى سليم» وعند محاولتها فض هذا النزاع تتورط فى قضية كبيرة كما تحاول رانيا «ريهام عبدالغفور «إثبات براءتها والخروج من محبسها.. تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل وإخراج حسام على ويعرض على التليفزيون المصرى ودى إم سى.

نسر الصعيد

> يبدأ هتلر «سيد رجب» وابنه مسعد «محمد عز» فى الترتيب لمكيدة ضد زين «محمد رمضان» يترتب على أثرها دخوله السجن كما تتصاعد الخلافات بين عليا «أسماء جلال» وزوجها آسر «باسل الزارو» بسبب شكوكها المتتالية به وهو ما يدفعه للابتعاد عنها..تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج ياسر سامى ويعرض على قناة دى ام سى.

الشريط الأحمر

> يذهب ياسين للطفل المهزوم فى سباق الأمس.. تغادر كريمة شريكة مريم فى المستشفى بعد أن تماثلت للشفاء وتتأثر مريم بخروجها بعد أن أحبتها وتعلقت بها ويدبر ياسين مع باقى الفريق كيفية مساعدة نبيل فى الامتحان المقرر عليه بعد ساعات فى المكتبة..على الجانب الآخر لا تزال الصحفية سمر إيجاد تبحث عن الأخطاء فى المستشفى لتكسب التحدى الذى وضعه لها د. حسام «أحمد فهمى» كى يوافق على إجراء حوار صحفى معها شريطة أن تجد أخطاء فى المستشفى وتخبره بها..تأليف ورشة كتابة مكونة من أشرف حسنى ومنى عبد العزيز تحت إشراف الكاتب محمد فتحى اخراج محمد جمعة ويعرض على قناة النهار والنيل للدراما وتن وقناة أبو ظبى.

لعنة كارما

> يقرر عمر «فارس رحومه» مساعدة كارما «هيفاء وهبى» فى بناء دار الأيتام بعد أن تخبره نيتها فى التوبه وأن بناء دار أيتام هو حلمها حيث ولدت فى السجن ولا تحب أن ترى مأساتها تتكرر مرة اخرى فى الوقت الذى تحاول كارما إقناع شريف أنها مثل اخته ولا يمكن أن تتزوجه..على الجانب الآخر تقرر صافى «عبير عيسى» طلب الطلاق من زوجها محمد مراد «زكى فطين عبد الوهاب»..تأليف عبير سليمان إخراج خيرى بشارة وتعرض على قنوات النهار والقاهرة والناس وصدى البلد.

ضد مجهول

> يقوم حمدى «محمد دياب» بتغيير أقواله أمام النيابة وإنكار جميع التهم الموجهة إليه بعد نصيحة محاميه له وبالفعل يخرج من النيابة لتصاب ندى «غادة عبد الرازق» بصدمة كبيرة وتبدأ فى البحث عنه للانتقام لمقتل ابنتها بيدها بعيدا عن القانون...الحلقات تأليف ايمن سلامه وإخراج طارق رفعت.

ممنوع الاقتراب والتصوير

> تسافر كاميليا «زينه» إلى الإسكندرية لرؤية والدتها «عايدة رياض» وتجد أنها قد تزوجت من شاب صغير وتنشب مشادات بينهما تصاب على أثرها والدتها بذبحة صدرية وتنقل إلى المستشفى . على الجانب الآخر يتابع احمد «فتحى عبد الوهاب» البحث عن مغتصب كاميليا ويمسك بطرف خيط هام، كما تتطور قصة الحب بين هند «مى القاضي» وعبد الرحمن «احمد فؤاد سليم» الذى يختفى من المستشفى...الحلقات تأليف محمد الصفتى وإخراج زياد الوشيحى. 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة