محافظ القليوبية يسلم كأس مراكز دوري القليوبية لكرة القدم
محافظ القليوبية يسلم كأس مراكز دوري القليوبية لكرة القدم


محافظ القليوبية يسلم كأس مراكز دوري القليوبية لكرة القدم

أحمد عبدالكريم

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 11:56 ص

شهد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية كأس مراكز دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى على مستوى المحافظة موسم 2018 (الدورة رقم 25) وذلك بين فريقي مركز شباب سنهرة بطوخ ومركز شباب القلج بالخانكة باستاد بنها الرياضي.

وانتهت المباراة بفوز فريق مركز شباب القلج بالخانكة بنتيجة 4/3 بضربات الترجيح حيث كانت المباراة قد انتهت بالتعادل 1/1 وقام المحافظ بتوزيع الميداليات الذهبية على فريق مركز شباب القلج بالخانكة والميداليات الفضية لفريق مركز شباب سنهرة بمدينة طوخ، كما قام بتوزيع البرونزية على مركز شباب باسوس بالقناطر الخيرية والحاصل على المركز الثالث.


وقد حصل الفريق الفائز بالمركز الأول على مستوى المحافظة على مبلغ 6 آلاف جنيه وحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على مستوى المحافظة على مبلغ 4 آلاف جنيه وبالإضافة لذلك حصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على مبلغ 3 آلاف جنيه.


وتجدر الإشارة إلى أنه اشترك في المسابقة هذا العام 156 مركز شباب قرية على مستوى المحافظة وتقام المسابقة سنويا كدوري بديل لمراكز شباب القرى على مستوى المحافظة وذلك برعاية المحافظ.


وشارك في حضور المباراة اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية ورضوان الزياتي ومحمد مدينة ومحمد أبو زيد وأحمد بدوي أعضاء  مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.


وأكد محافظ القليوبية دعمه التام للرياضة وتشجيعه لكل الشباب بالمحافظة على ممارستها باعتبارها السبيل القويم لحماية صحتهم البدنية والنفسية والعقلية وبعدهم عن التطرف والإرهاب وأي فكر منحرف.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة