وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي
وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي


وزير الصحة يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير مستشفى بورفؤاد

حاتم حسني

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 12:18 م


وجه وزير الصحة والسكان د.أحمد عماد الدين راضي، مسئولي أعمال تطوير مستشفى بورفؤاد العام بالانتهاء من المشروع بأسرع وقت ممكن.

وشدد وزير الصحة خلال تفقد المستشفى، بحضور محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، وعدداً من مسئولي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المشرفين على أعمال التطوير، على سرعة الانتهاء من أعمال التطوير.

ولفت "راضي" إلى أن المستشفى مرتبطة بمشروع قومي وهو التأمين الصحي الشامل، ولا يجوز بأي حال تأخيرها، مشيدًا برجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المعروفين بسرعة إنجاز الأعمال، على غرار مستشفى 15 مايو المركزي.

وأشار وزير الصحة إلى أنه دائم التنسيق مع اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، بشأن أعمال تطوير المستشفيات والوحدات الصحية لتكون جاهزة لاستقبال منظومة التأمين الصحي الاجتماعي الشامل الجديدة.

من جانبه، رد مسئول المشروع بـ"الهيئة الهندسية"، أن الأعمال تأخرت في المستشفى حتى الانتهاء من تقرير السلامة الإنشائية لها، والمرتبطة بوجود مياه جوفية أسفل المستشفى، فضلاً عن سلامة المنشآت حال التعرض لزلازل، موضحاً أنه تم الانتهاء منه منتصف شهر مارس الماضي، ليبدأ العمل، واعداً بتكثيف الأعمال للانتهاء من المشروع في أسرع فترة زمنية ممكنة.
 

مستشفيات بورسعيد

مستشفيات بورسعيد

مستشفيات بورسعيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة