صلاح وراموس
صلاح وراموس


بعد إصابة صلاح.. راموس يتلقى تهديدات بالقتل

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 12:38 م

تلقى مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس، تهديدات بالقتل من خلال آلاف الرسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد تعمده إصابة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في كتفه الأيسر خلال مباراة ريال مدريد، بعد تدخل عنيف من المدافع سيرجيو راموس، ليتألم بشدة حتى نزول الطاقم الطبي وعلاجه وحاول استكمال اللقاء، إلا أنه خرج باكيا من ملعب المباراة، متوجها إلى أحد المستشفيات لإجراء بعض الفحوصات الطبية.

وأوضحت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن راموس تلقى آلاف الرسائل والتهديدات من المشجعين المصريين الغاضبين منه بعد تعمده إصابة صلاح، والتي من المحتمل أن تبعده عن مباريات منتخب مصر في كأس العالم في روسيا.

ونقلت الصحيفة الإسبانية، بعض من التهديدات التي وصلت إلى راموس، ومنها «لقد أصبت كتف محمد صلاح عن عمد، انت جبان وستموت مثل الجبان»، وكتب أخر: «اذهب إلى الجحيم يا راموس.. سوف تموت بسبب إصابة صلاح»، «الشعب المصري كله يبحث عنك اذا وجدك سوف تموت».

وأشارت الصحيفة إلى أن راموس - مستخدم نشيط على تويتر - وأنه لم يعير أي اهتمام بتلك التهديدات، ولكنه غرد برسالة ممتنة لصديقته بيلار روبيو.

وبينت الإشاعات التي أجراها الفرعون المصري، أنه تعرض لجزع في أربطة الكتف، وسيحتاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع للتعافي من الإصابة ومن ثم المشاركة مع المنتخب المصري في نهائيات كأس العالم في روسيا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة