محمد يوسف وفتحي مبروك
محمد يوسف وفتحي مبروك


«الخطيب» يجتمع بمنظومة الكرة بالنادي الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 03:47 م

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، اجتماعا مع الكابتن محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، عقب الانتهاء من اجتماعه مع أعضاء المنظومة الكروية.

 

 جاء هذا الاجتماع؛ من أجل تحديد احتياجات الفريق في المرحلة المقبلة، والمواعيد المقترحة لبداية فترة الإعداد، وتحديد موعد ومكان المعسكر الخارجي، وفقا لارتباطات الفريق في بطولة إفريقيا.

 

وعقدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة  محمود الخطيب وحضور عبد العزيز عبد الشافي، وعلاء عبد الصادق، اجتماعا مطولا، ظهر اليوم الثلاثاء مع الجهاز المعاون وأعضاء منظومة الكرة الذين تم تعيينهم أمس؛ وذلك لوضع استراتيجية العمل خلال الفترة المقبلة، والأدوار المطلوبة من كل عضو لتحقيق الأهداف التي تتطلع إليها اللجنة خلال الفترة المقبلة.

 

وقال محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة، خلال الاجتماع،  «إن الجانب الإعلامي فيما يتعلق بقطاع الكرة سيتم من خلال إدارة الإعلام بالنادي التي من المقرر تتوليها هذا الأمر».

 

وحددت لجنة الكرة المهام المكلف بها كل فرد داخل المنظومة، وفقا للتسلل الوظيفي واللوائحي، مع تحديد أولويات العمل والأطر العامة والأهداف المستقبلية التي تتطلع اللجنة لتحقيقها وفق خطة زمنية محددة تلبي تطلعات مجلس الإدارة وطموحات جماهير الأهلي.

 

 واستمعت اللجنة للرؤى الخاصة بكل فرد من أفراد المنظومة والوسائل التي تساعده على إنجاز العمل ووفقا للأطر العامة التي وضعتها اللجنة لجميع أفراد المنظومة الكروية، مع التنسيق الكامل والمحدد فيما بينهم؛ لضمان الوصول إلى تحقيق الأهداف التي وضعتها اللجنة في أقرب وقت.                               

 

وحضر الجلسة كلٌّ من حسام غالي، منسق قطاع الكرة وعضو اللجنة، ومحمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان مدرب الفريق، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق، وفتحي مبروك مدير قطاع الناشئين، وعادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الشباب، وعدلي القيعي مستشار التعاقدات وخالد بيبو مدير أكاديميات الأهلي، وعبد النبي عاشور المدير الفني للأكاديمية، ومحمد فضل مدير التعاقدات، وحنان الزيني مدير متابعة التراخيص واللوائح.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة