ريم البارودي
ريم البارودي


فيديو| ريم البارودي تفتح النار على سمية الخشاب وسما المصري

رضا خليل- محمد عصام

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 09:30 م

قالت الفنانة ريم البارودي، إن كل زيجات الفنانة سمية الخشاب السابقة كانت من رجال متزوجين، وعددهم 5 زيجات بشكل رسمي، وهناك أخريات لا أعرفهم. حسب قولها

 

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «شيخ الحارة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، أن هناك وثائق طلاق لسمية الخشاب، تثبت صحة عدد زيجاتها السابقة، متهمة إياها بخطف طليقها الفنان أحمد سعد منها، مثلما فعلت في أزواجها السابقين.

 

وكشفت ريم البارودي، حقيقة زواجها العرفي من «محمود جاب الله»، مؤكدة أنها تجمعها به علاقة صداقة قوية كانت ستنتهى بالزواج ولكن لم يحدث بعد دخول الفنان أحمد سعد حياتها للأسف. على حد تعبيرها.

 

وتابعت «البارودي»،: "هو ميعيبهوش حاجة ولا زلنا أصحاب جداً، وجابلي هدايا كتير عبارة عن خاتم ألماظ، وهدايا ذهب، والعديد من الأكسسوارات الثمينة، وكل ما نيجي نرتبط يطلعلنا أحمد سعد".

 

وتعليقا على حديث الفنانة سما المصري عنها، والتي قالت فيها أن ريم البارودي لديها 50 عاما وأنها تشتري المتابعين لها، قالت،: "هي تعرفني منين، أنا معرفش هي بتعمل إيه، أعرفها من السوشيال ميديا بس ولا ممثلة ولا مذيعة ولا راقصة لأني اشتعلت مع كل راقصات مصر، ومعرفش هي متسابة ليه".

 

وأضافت أنها قامت بعمل حظر لحساب سما المصري على «السوشيال ميديا»؛ لأنها تجاوزت معها بغرض الاشتباك في التعليقات على منشور لها خاص بالإعلامية ريهام سعيد.


ونفت «البارودي»، ذهبها إلى طبيب نفسي بعد الصدمة التي تعرضت لها بسبب انفصال الفنان أحمد سعد عنها.

 

وأوضحت،: "الحمد لله عندى كمية دكاترة نفسيين جنبي من صحابي غير طبيعيين، والحمد لله أصدقائي وأهلي ماليين عليا حياتي وهما أحسن علاج ليا فالحياه". 
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة