لقطة من مسلسل أبو عمر المصري لقطة من مسلسل أبو عمر المصري

فيديو| أروى جودة حامل من أحمد عز

أحمد السنوسي الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 10:04 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «أبو عمر المصري، والتي شهدت الأحداث تعرض «عمر» نجل فخر الدين الذي يجسد دوره أحمد عز لضربة شمس قوية تسببت في مرضه خلال رحلة العودة من أرض الجماعة الإرهابية التي حرره منها، والتي تطاردهم طوال رحلة عودته للقاهرة في صحراء قاحلة.

 

أما «شيرين» التي تجسد دورها أروى جودة فقد تحولت شخصيتها، وطلبت من زوجها الطلاق، ليبلغها برفضه لطلاقها، وخلال محاولتها مع «أدهم» الذي يقوم بدوره عباس أبو الحسن من أجل طلاقها اكتشفت شيرين حملها سفاحًا من فخر الدين، بعد العلاقة التي حدثت بينهم.

 

بعدها ذهبت شيرين لزوجها أدهم مرة أخري لتطلب الطلاق، ومع إصراره على رفض الطلاق اعترفت له بأنها حامل من شخص أخر ليقوم بضربها وطردها خارج المنزل ويبلغها بأنه لن يطلقها ولكن سيجعلها تنجب ويقتل هذا الطفل أمام أعينها هي ووالده.

 

وتدور قصة مسلسل أبو عمر المصري حول محاميًا مثاليًا يؤمن بوجوب تحقيق العدالة، ومستعدًا للتضحية بوقته وجهده من أجل ما يؤمن به، وقام فخر الدين بتأسيس "رابطة" مع أصدقائه المحامين الشباب من أجل الحصول على حقوق المهمشين، وتتطور الأحداث ككرة الثلج، فيجد «فخر» نفسه مضطرًا للهروب من وطنه، وكلما استقر في مكان يحدث ما يضطره للهرب لمكان آخر، فيظل يهرب من بلد إلى آخر متورطاً في مشاكل لا حصر لها تجعله في خطر دائم.

 

«أبو عمر المصري».. بطولة أحمد عز، وفتحي عبد الوهاب، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، ومنذر رياحنة، وأحمد العوضي، وعباس أبو الحسن، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمد سلام، وإيمان العاصي، وأحمد بدير، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، ومحمد الشرنوبي، ومحمد جمعة، ونادية كوندة، وعارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، وسيناريو وحوار مريم ناعوم.

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة