أرشيفية
أرشيفية


النيابة تستمع لأقوال ضحايا «مستريح» استولى على 80 مليون جنيه

عبدالعال نافع

الثلاثاء، 29 مايو 2018 - 10:44 م

أمرت نيابة شرق القاهرة، حبس مستريح مصر الجديدة بعدما تحصل على 80 مليون جنيه من ضحاياه، بزعم توظيفها في بيع وشراء السيارات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

كما قررت النيابة فتح التحقيق مع المتهم «شريف.ن» في بلاغات جديدة تتهمه بالنصب والحصول على أموال من ضحايا جدد مقابل توظيفها.

 

وتعمل النيابة العامة على استكمال إجراءاتها من خلال سماع أقوال الضحايا، في وقائع النصب التي تعرضوا لها من قبل المتهم، كما كلفت الأجهزة الأمنية بالتحري عن المتهم وحصر أعداد الضحايا الجدد، وحجم المبالغ المحصلة منهم.

 

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على مستريح جديد بمنطقة مصر الجديدة، لقيامه بالنصب على العديد من المواطنين فى مبالغ وصلت إلى 80 مليون جنيه، بحجة إيهامهم بتوظيف تلك الأموال في بيع وشراء السيارات.

 

والبداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية دائرة قسمي شرطة النزهة ومصر الجديدة، أكثر من 20 بلاغًا ضد المتهم «شريف.ن» صاحب معرضي سيارات في مصر الجديدة والنزهة، منهم البلاغ رقم 5172 لسنة 2018 مصر الجديدة، اتهموه فيه بالنصب عليهم من خلال أموال حصل عليها المتهم بحجة توظيفها بمعارض السيارات التي يمتكلها.

 

تشكلت قوة أمنية من قسم شرطة مصر الجديدة، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم في مكان اختبائه، واصطحابه إلى ديوان القسم، وتحرير محضر بالواقعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة