أرشيفية
أرشيفية


قتل زوجة أخيه بمعاونة صديقيه «النقاش والسائق»

عبدالعال نافع

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 12:01 ص

 

بسبب 50 ألف جنيه، قام المتهم في هذه القضية بقتل زوجة شقيقه في الوراق، بمعاونة صديقيه النقاش والسائق، بعد توثيقها من يديها وقدميها، وتكميم فمها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم الأول، وطالبت النيابة الأجهزة الأمنية بضبط وإحضار باقي المتهين، للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا من «سمير. ن. ى، 38 عامًا» مبيض محارة، يفيد بعثوره على جثة زوجة شقيقه «هبة. ر. و، 28 عامًا» ربة منزل، داخل مسكنها موثوقة اليدين ومكممة الفم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع الحادثة.

 

وكشفت التحريات وجود كسر بباب الشقة، وأفاد زوج المجني عليها ويدعى «معوض. ن. ى»، باكتشافه سرقة مبلغ 50 ألف جنيه من الشقة، وبتكثيف الجهود وفحص علاقات المجني عليها، والمترددين على مسكنها، توصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «أشرف. ن. ى، 37 عامًا» مبيض محارة، شقيق زوج المجني عليها، وأصدقائه «سيف. ع. س، 35 عامًا» سائق، و«محمد. ع. ع، 32 عامًا» نقاش، من أجل سرقتها.

 

وأدلى مبيض المحارة، المتهم بقتل زوجة شقيقه، باعترفات تفصيلية حول الواقعة التي ارتكبها، وجاء ذلك خلال التحقيقات التي أجرتها معه نيابة حوادث شمال الجيزة.

 

وأكد المتهم «أشرف. ن. ى» أنه كان يعيش مع 5 من أشقائه داخل الشقة التي شهدت الواقعة، لافتًا إلى أن جميع أشقائه متزوجون، وتم الاتفاق فيما بينهم على أن تقوم كل زوجة من زوجاتهم بزيارتهم لتجهيز الشقة وتلبية احتياجاتهم، واستمر الوضع هكذا لفترة، تمكن خلالها المتهم بمعرفة كل كبيرة وصغيرة تحدث بالشقة، كما أنه أدرك مؤخرًا بأن أشقائه يحتفظون بمبالغ مالية في الشقة سكنهم، وبناء على ذلك عقد العزم على سرقتها.

 

وأضاف المتهم أنه اتفق مع المتهم الثاني «سيف. ع. س» سائق، هارب، الذي تربطهما علاقة صداقة، على سرقة المبالغ المالية، واقتسامها فيما بينهما، وسلمه نسخة من مفاتيح العقار والشقة، حيث استعان الثاني بصديقه الثالث «محمد. ع. ع» نقاش، لارتكاب الواقعة.

 

وأشار المتهم إلى أنه عقب صعودهما للشقة وحال شعور المجني عليها بهما ومحاولتها الاستغاثة، قاما بتوثيق يديها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، واستوليا على المبلغ المالي، حيث تحصل منه على مبلغ 10 آلاف جنيه، وباقي المبلغ المستولى عليه بحوزة المتهم الثاني.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة