صور| الأرجنتيني رامون دياز يصل جدة لبدء مهمته مع «الاتحاد»
صور| الأرجنتيني رامون دياز يصل جدة لبدء مهمته مع «الاتحاد»


صور| الأرجنتيني رامون دياز يصل جدة لبدء مهمته مع «الاتحاد»

وليد سيد

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 12:18 ص

وصل المدير الفني الأرجنتيني، رامون دياز، الجديد لنادي الاتحاد السعودي، إلى مدينة جدة، من أجل بدء مهمته مع الفريق الأول لكرة القدم.

 

وقال نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه على «تويتر»: إن «المدرب الجديد الأرجنتيني رامون دياز، وصل إلى مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة».

 

من جهته، قال «دياز» في مقطع مصور قصير نشره نادي الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي: «الجمهور العزيز.. أنتظركم غدًا في النادي».

 

ومن المقرر أن يعقد المدرب عددًا من الاجتماعات مع مجلس الإدارة والجهاز الإداري في الفريق، لوضع التصور العام لتجهيز اتحاد جدة للموسم المقبل.

 

وخلف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني التشيلي، لويس سييرا، الذي قاد فريق اتحاد جدة خلال مواسم «2016/2018»، وحقق معه بطولتي كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين مرتين، ولكن تمت اقالته بعد احتلال اتحاد جدة المركز التاسع في الدوري السعودي.

 

يذكر أن المدرب رامون دياز، الذي كان مرشح لتدريب نادي الأهلي المصري، سبق وأن عمل مديرًا فنيا لنادي الهلال السعودي موسمي «2016/2018»، قبل أن تتم إقالته في نهاية الموسم الماضي بعد خساراته نهائي دوري أبطال أسيا رغم فوزه بلقب الدوري السعودي  للمحترفين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة