المنتخب الوطني
المنتخب الوطني


«الشاطر» يكشف أسرار عدم بث مباريات المونديال أرضيًا

رضا خليل

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 12:44 ص

كشف الإعلامي إسلام الشاطر أن محاولات وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد الزيز في بث مباريات كأس العالم بروسيا 2018 على التليفزيون الأرضي فشلت، مشددا على أن مباريات مونديال روسيا ستذاع مشفرة.


 
وأضاف" الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم" خلال فقرة كشف المستور المذاع على قناة "اكسترا نيوز" أن  المهندس خالد عبد العزيز أكد أنه كانت هناك محاولات من اتحاد الإذاعات العربية لشراء حقوق بث 22 مباراة على التليفزيونات الأرضية أو المفتوحة، لكنها باءت بالفشل.

 

وتابع: "وزير الرياضة لم ينجح في الاتفاق على بث إذاعة مباريات المنتخب الوطني أرضيًا، ولذلك فكل مباريات المونديال ستذاع مشفرة".

 

وأوضح "الشاطر" أنه ستقوم وزارة الرياضة بوضع شاشات عرض في معظم مراكز الشباب والأندية لمساعدة الشعب المصري على مشاهدة البطولة.

 

وتنطلق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا يوم 14 يونيو المقبل ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الأولى في كأس العالم رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية.

 

سيفتتح المنتخب المصري مبارياته في المجموعة الأولى بمواجهة أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل على أن يواجه روسيا يوم 19 ثم السعودية يوم 25 في ختام مرحلة المجموعات.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة