النجم حسين فهمي وابنته منة النجم حسين فهمي وابنته منة

تقرير| لغز الثلاث سنوات في حياة «منة حسين فهمي»

نادية البنا الأربعاء، 30 مايو 2018 - 10:29 ص

انفصل النجم    أحمد فهمي عن زوجته منه حسين فهمي، خبر لفت انتباه الجمهور المصري المهتم بمعرفة أخبار الفنان أحمد فهمي، وكل ما يخص النجم حسين فهمي  والنجمة مرفت أمين .

 

انفصال متحضر لـ«زهرة النجوم» عن زوجها الثاني

في حالة من الهدوء انفصلت منة حسين فهمي عن زوجها أحمد فهمي، وذلك منذ ثلاثة أشهر، واتفقا الطرفان على التكتم على الخبر، إلا أنهم أعلنوا مساء أمس عن انفصالهم بعد زواج دام ثلاث سنوات، واتفقا أن تستمر علاقة الصداقة الأسرية بين العائلتين.

كان آخر ظهور لـ«أحمد فهمي» ومنة في نوفمبر الماضي خلال احتفالية عيد ميلاد فهمي، الذي أقيم في منزلهما بحضور أصدقائه المقربين من الوسط الفني، وعلى رأسهم المخرج عمرو سلامة ومحمد سامي وزوجته مي عمر والمخرج محمد دياب والفنانة رجاء الجداوي.

 

لغز الثلاث سنوات زواج في حياة منه حسين فهمي

لم تكن تجربة الانفصال هذه هي الأولى لابنة نجمي الفن حسين فهمي ومرفت أمين، فقد تزوجت للمرة الأولى من الفنان الشاب شريف رمزي، وذلك في عام 2008، وانفصلا في 2011، بنفس الهدوء التام الذي انفصلت به من زوجها الأخير أحمد فهمي بعد زواج ثلاث سنوات أيضا.

 

غرائب زيجات ابنة حسين فهمي

كل ما سبق لا يدعوا للتعجب بقدر ما هو آت، الزيجة الأولى لمنة حسين فهمي، كانت من شريف رمزي، وعندما تم الانفصال بعد  ثلاث سنوات زواج دون إعلان الأسباب، تزوج شريف رمزي من صديقتها الأقرب الفنانة ريهام أيمن، مما أثار الشائعات حول تلك الزيجة ولكن منة حسين فهمي أوقفت كل الشائعات بالاستمرار في علاقة الصداقة بـ«ريهام أيمن» وحضور حفل زفافها بمنتهى الهدوء والسعادة.

لم ينتهي الجدل بحضور منة حسين فهمي حفل زفاف طليقها على صديقتها، ولكنه استمر عندما تزوجت من النجم أحمد فهمي، بعد تطليقه لشهد رمزي شقيقة أحمد رمزي طليق منه حسين فهمي.

ومازال الوسط الفني يخرج للمجتمع العديد من المواقف التي يندهش أمامها المتابع، ولكن في النهاية نجد حالة من الرقي والسماحة على وجه منه حسين فهمي ومطلقيها، واستمرار علاقة الصداقة بينهم، على عكس ما هو معتاد من خلافات ما بعد الطلاق.
 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة