جوارديولا
جوارديولا


جوارديولا: يجب إيقاف ريال مدريد قبل البطولة الرابعة على التوالي

أحمد أنور

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 02:33 م

على الرغم من مسيرته الراعئة مع برشلونة، لم يتردد المدير الفني الإسباني، بالإشادة بريال مدريد، بعد إحراز لقب بطولة أوروبا للعام الثالث على التوالي، تحت قيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال جوارديولا، خلال المهرجان السنوي التقليدي لمؤسسة يوهان كرويف التي عقدت يوم الأربعاء "لا يهم إذا كانوا يستحقون ذلك أم لا، لأنه من الصعب للغاية أن يفعلوا ما فعلوه "لقد أظهروا جودتهم، ونأمل في منعهم من الحصول على المركز الرابع على التوالي، قام زيدان بعمل رائع".

وسلط مدرب برشلونة السابق، الضوء على حملة فريقه السابق وتحدث عن رحيل أندريس إنييستا، قائلاً برشلونة يتمتع بموسم رائع، وكيف نعرف أنهم قادرون على ذلك، ولديهم جميع الأسلحة التي تحت تصرفهم ، فإن كرة القدم لا تنتهي بوجود شخصين أو ثلاثة أو أربعة أشخاص مثل تشابي وإنييستا".

وتوج ريال مدريد باللقب الثالث عشر، على حساب ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال نهائي بطولة أوروبا في العاصمة الأوكرانية كييف.

وخلال اللقاء أصيب النجم المصري محمد صلاح، في مباراة النهائي، عقب تدخل عنيف من قبل المدافع الإسباني المخضرم سرجيو راموس، والذي حقق رقمه الخاص في بطولة أوروبا حيث أصبح اللاعب الوحيد الذي يرفع الكأس ذات الأذنين وهو يحمل شارة القيادة.

يذكر أن المدير الفني الإسباني فاز ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم مع فريق مانشستر سيتي، خلال عامه الثاني مع الفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة