هاني أبو ريدة
هاني أبو ريدة


أبوريدة يكشف فرص مشاركة محمد صلاح في مونديال روسيا

عمر البانوبي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 02:57 م

 

أعلن المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح، جناح منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، يواصل علاجه بإحدى المستشفيات المتخصصة في إسبانيا بعد تعرضه لجزع في أربطة الكتف خلال المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

 

وأجبرت الإصابة محمد صلاح على عدم استكمال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 مايو الحالي بمدينة كييف الأوكرانية بعد كرة مشتركة مع الإسباني سيرجيو راموس سقط فيها على كتفه ليفشل في استكمال اللقاء ويحل الإنجليزي آدم لالانا بديلاً له.

 

وقال أبو ريدة في تصريحات إذاعية، إن محمد صلاح متدين ومؤمن بالله، ومعنوياته مرتفعة للغاية، ولديه طموح وشغف للعودة إلى زملائه في منتخب مصر بأسرع وقت ممكن، وهو ما يساعده على الاستشفاء بشكل كبير.

 

وأوضح رئيس اتحاد كرة القدم المصري:" محمد صلاح اختار المكان الصحيح للعلاج في إسبانيا، ويتابع أيضًا مع المعد البدني وطبيب فريقه نادي ليفربول الإنجليزي، ويسأل بشكل دائم عن زملائه وعن سير معسكر الفراعنة في إيطاليا".

 

واستطرد :" التشخيص النهائي هو جزع في أربطة الكتف، وسيستغرق العلاج من أسبوعين إلى 3 أسابيع، وبنسبة كبيرة سيغيب عن مباراة أوروجواي الأولى، رغم المجهودات التي نبذلها لكي يلحق بالمباراة الأولى في نهائيات كأس العالم".

 

واختتم:" محمد صلاح لا يتدرب الآن، وحركة الكتف ليست طبيعية إلى وقتنا هذا، ولا يمكن الجزم بموعد عودته إلى المران الجماعي الآن، وهناك خوف من أي حركة مفاجئة، ورغم ذلك هو حريص على العودة بأسرع وقت ممكن".

 

وسافر أبو ريدة إلى إسبانيا صباح اليوم، الأربعاء، لمتابعة حالة محمد صلاح وزيارته في المستشفى التي يتلقي فيها العلاج خلال الفترة الحالية قبل العودة مجددًا إلى إيطاليا لمتابعة مباراة مصر وكولومبيا الودية المقرر لها بعد غد، الجمعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة