حملات أمنية شاملة لضبط الشارع ومنع المخدرات في القاهرة
حملات أمنية شاملة لضبط الشارع ومنع المخدرات في القاهرة


حملات أمنية شاملة لضبط الشارع ومنع المخدرات في القاهرة

محمد فاروق

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 03:48 م

نجح رجال مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، في القبض على عاطلين بدائرة قسم شرطة أول السلام، لإتجارهما في المواد المخدرة، وبحوزتهما أكثر من 20 كيلو جرام من مخدر الأفيون، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابات التحقيق.

 

ووردت معلومات وتحريات إلى إدارة مكافحة المخدرات، تفيد مزاولة «ياسر. ز. خ.، 36 عامًا» عاطل، سبق اتهامه في قضية سلاح دون ترخيص، و«وليد. ص. ع، 27 عامًا» عاطل، ومقيمان بدائرة مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط، نشاط غير مشروع في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذان من دائرة قسم شرطة أول السلام مسرحًا لتجارتهما غير المشروعة.

 

عقب التأكد من صحة المعلومات، تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي كلف اللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، بسرعة ضبط المتهمين، وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطهما حال استقلالهما سيارة ميكروباص قيادة الثاني وملك شقيقه بنطاق دائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزتهما المضبوطات كمية من مخدر الأفيون وزنت 20 كيلو جرام.

 

كما تم ضبط كميات من الأدوية الخاصة بعلاج «الشلل الرعاش، والأعصاب، والسكر، والضغط، والغدة الدرقية، والفيتامينات، والنقرس، والبواسير، ووهن العضل، والسمنة، ونزلات البرد، والمكملات الغذائية»، غير المسجلة بوزارة الصحة والخالية من أية مستندات تفيد مشروعية حيازتها أو مصدرها.

 

كما شنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات أمنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، أسفرت خلال 24 ساعة، عن ضبط 191 قضية مخدرات، من بينها كمية من مخدر الأفيون وزنت 20 كيلو و640 جرامًا، وكمية من مخدر الحشيش وزنت 14 كيلو و767 جرامًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة