أحمد حاتم و يسرا
أحمد حاتم و يسرا


أحمد حاتم يتزوج ياسمين تحت التهديد في «لدينا أقوال أخرى»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 04:53 م

اتفقت المستشارة أميرة منصور التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا، خلال أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل «لدينا أقوال أخرى»، مع «ياسمين» والتي تقوم بدورها الفنانة نهى عابدين، بأن تعمل تحليل الـ«DNA» للتأكد من صحة كلامها وأن الطفل التي تحملة ينسب لنجلها «علي» الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم.

 

وخلال الحلقة أيضا تشاجرت «فاطمة»، سلمى أبو ضيف مع زوجها بعد رفض دخولها مجال الإعلام لتصبح مذيعة في قناة «مالك البدراوي» شرين رضا، وكشفت «أميرة» سر الفتاة التي تدعي أنها تفقد النطق، وأنها تعمل ممثلة، لتواجهها الدكتورة بصورة لها، ثم تكتشف أنها غادرت المستشفى بدون علم أحد.

 

تزداد الحالة النفسية التي تمر بها نجلاء بدر سوءًا بسبب ما حدث لها من زوجها السابق الذي قام بفضحها، وتتشاجر مع المحامي نبيل وتقوم بطرده من منزلها، وتنهار في البكاء، ويذهب «علي» إلى «ياسمين» بمنزل صديقتها ويهددها بالابتعاد عنه، ولكن ترد عليه بأنها سوف تشهد ضده أمام النيابة أنه حاول التخلص منها بسبب الطفل التي تحمله منه.

 

تنتهي الحلقة بتأكد المستشارة أميرة بنسب الطفل إلى نجلها «علي» بعد ظهور نتيجة الـ«DNA»، لتجبره على الزواج من «ياسمين» رسميًا تحت التهديد، لكن المفاجأة كانت عقب دقائق من عقد القران بعد قيامه بتطليقها دون تفكير. 

 

يعرض مسلسل «لدينا أقوال أخرى» على قناة «SBC السعودية» في الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول مستشارة قانونية سابقة يتعرض ابنها لحادث يؤدي إلى وفاته، فيبدأ التحقيق في القضية وتتعرض للعديد من الصعوبات فى حياتها بسبب هذا الحادث حتى يتم اتهامها بقتل ابنها، ويحكم عليها بالإعدام، وتتوالى الأحداث في سبيل إثبات براءتها.

 

يذكر أن مسلسل «لدينا أقوال أخرى» بطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، لطيفة فهمى، إنجى أبو زيد، عبد الرحيم حسن، محمود فارس، وهدى المفتى وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وخالد أبو بكر، من إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد علي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة