المطربة بوسي المطربة بوسي

بعد حبس المطربة بوسي..

4 سيناريوهات متوقعة لـ«المطربة بوسي» بعد حبسها 9 سنوات

أحمد عبدالفتاح الأربعاء، 30 مايو 2018 - 07:32 م

قضت محكمة جنح النزهة برئاسة المستشار أحمد بهجت، اليوم الأربعاء 30 مايو، بمعاقبة المطربة بوسي، في اتهامها بإصدار شيكات بدون رصيد، بالحبس 9 سنوات في 11 قضية شيكات بدون رصيد، وتنشر «بوابة أخبار اليوم» السيناريوهات المتوقعة بعد النطق بالحكم.

 

قال الخبير القانوني والدستوري، طارق العوضي: «أصبحت المطربة بوسي بعد صدور الحكم مطاردة من مباحث تنفيذ الأحكام، للقبض عليها وتنفيذ الحكم، حيث إن إيقاف تنفيذ الحكم يكون من خلال تقدمها بالاستئناف على الحكم خلال فترة محددة بعد صدور حكم أول درجة».

 

وأضاف «العوضي»، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، «أن تنفيذ الحكم يوقفه الاستئناف المقدم، وفي حالة رفضه يصبح الحكم واجب النفاذ وتستطيع التقدم بالنقض في الحكم، وهو المرحلة الأخيرة للتقاضي، لكن بشرط أن تقوم بتسليم نفسها لقضاء العقوبة».

 

كانت المطربة بوسي، طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت الجلسة قبل الماضية إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 

الرجوع الى أعلى الصفحة