9 اعترافات لـ حورية فرغلي في «صدة ردة»
9 اعترافات لـ حورية فرغلي في «صدة ردة»


9 اعترافات لـ حورية فرغلي في «صدة ردة»

أحمد السنوسي

الأربعاء، 30 مايو 2018 - 09:30 م

تحل الفنانة حورية فرغلي ضيفا علي برنامج «صدة ردة» من فكرة وتنفيذ إيناس الشواف والذي يذاع علي راديو انرجى من الأحد للخميس الساعه ٩ مساء.

 

وتقوم فكرته على استضافة أهم نجوم الفن والحديث عن مشوارهم من خلال استخدام مصطلحات رياضية تماشيا مع أجواء كأس العالم الذي سيبدأ بعد رمضان مباشرة ومن أهم التصريحات التي ألعنت عنها في الحلقة كانت: 

صور| الظهور الأول لـ«حورية فرغلي» بعد عملية التجميل الثامنة

1- الهواية لابد من تنميتها فى مرحلة لاحقة بالاحتراف، وعن نفسي كانت نقطة التحول مع مسلسلات حكايات بنات وسيدنا السيد وشوارع خلفية وساحرة الجنوب ثم أخيرًا فيلم طلق صناعي.

 

2- عملي مع خالد يوسف كان ضربة جزاء، ولا أعرف أضع خطط في حياتي، فالمعروض على من الأعمال أقراه وإن أعجبني وافقت ولو لم يعجبني أرفضه، لكن حلمي أن أجسد شخصيتين قبل وفاتي وهما حتشبسوت والأميرة ذات الهمة.

 

3- مسلسلي ساحرة الجنوب والمنتقم أكتر عملين تطلب تصويرهم وقتا طويل، لكن لا اعتبرهم وقت ضايع لأنهم نجحوا جماهيريا بشدة، ولكن ما اعتبره وقت ضايع هو مسلسل دكتور نسا، وأندم أنى قدمته لكن تعلمت منه أن هناك من يتدخل في عمل الآخرين لإفساده، وشخصية بريزة فكة التي قدمها في هذا العمل والتي ظهرت على الشاشة لاعلاقة لها بالمكتوب علي الورق الذي وافقت عليه.

فيديو| حورية فرغلي تفتح النار على ياسمين صبري

4- فخورة بستاد الفروسية فمنذ كان عمري تسع سنوات وأمارس الفروسية حتى الآن وقد حصلت فيهم على جوايز كتيرة. 

 

5- مديري الفني رباب إبراهيم وهي أكثر إنسان أثق فيها وتتولي كل أعمالي وتتابع أخباري وتقرأ السيناريوهات المقدمة لي. 

 

6- التمثيل المشرف في البطولات الدولية جربته أكتر من مرة فالفروسية كنت أنافس مع ٨٠٠ فارس وأحرز المركز الأول. 

 

7- كأس العالم كان بالنسبة لي الزواج وأكون أسرة لكن حاليا بعد العملية لم يعد بمقدرتي أن أكون أما فالحمدلله، وحاليا لا أمتلك سوى عملي وصديقتى رباب. 

 

8- النتيجة المتوقعة لا تكون دائمة متساوية في الأداء، فعمل مثل «ساحرة الجنوب» كانت نتيجته أعلى من أي توقع، أما «أمراض نسا» فكانت أقل مما توقعته، بينما فيلم «عبده موته» و«قلب الأسد» فاقا كل توقعاتي، أما فيلم «كلمني شكرًا» له مكانة خاصة ليا لأنه البداية، مسلسل «حكايات بنات» لم أكن أقوم بالتمثيل فكوكى هي حورية، فيلم «نظرية عمتي» أحبه جدا، أما فيلم «طلق صناعي» فمن أصعب ما قدمت بعد فيلم «ديكور».

 

9-  ماتش الاعتزال لو نظرت إلى نفسي في المرآة ولم أكن راضية عن شكلي.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة